أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرزاق حمد الله: سأعود إلى منتخب المغرب دون شروط

الأحد، 13 فبراير 2022 04:25 م
عبد الرزاق حمد الله: سأعود إلى منتخب المغرب دون شروط حمدالله
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي ، على تصريحات المدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، وقال اللاعب عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "المدير الفني ذكر أننى اشترطت أن ألعب أساسيًا أو عدم تلبية الدعوة للمنتخب، هذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتا، وهو غير صحيح أبدا".
 
وكتب تغريدة أخرى عبر حسابه بعد ساعات قليلة، "توضيح آخر حتى لا يتم تأويل كلامي، كان الاتصال فى إطار شخصي، ليقدم لى بعض النصائح الفنية، مشكور عليها، ويفسر بها عدم استدعائي للمنتخب آنذاك، وليس لاستدعائي".
 
وأضاف نجم اتحاد جدة السعودي، "أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها، أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيًا، كما جاء على لسان المدرب، فهذا أمر عارٍ من الصحة".
 
واختتم حمد الله، "ختامًا، أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، وأنا لن أتردد أبدًا وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب".
 
وكان المدير الفني لأسود الأطلس كتب تغريده عبر حسابه الشخصي مهاجما اللاعب : " اشترط توفير ضمانات له ، باللعب بالتشكيل الأساسي للمنتخب المغربي، في حال الموافقة على العودة لصفوف الفريق ، ولكن هل هو أفضل من اللاعبين المتواجد حاليًا مع المنتخب ليطلب ضمانات؟! بالطبع لا". 

وكان النجم المغربي قد توج بجائزة هداف دوري ابطال آسيا في نسخة 2020، وكان الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن  فوز حمد الله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020، بعدما أنهى البطولة برصيد 7 أهداف على الرغم من تساويه مع البرازيلي جونيور نيجراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، كما تساوى اللاعبين برصيد تمريرة مساعدة واحدة لكل منهما. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة