رسميًا.. مدرب بيراميدز السابق يتولى قيادة منتخب الإمارات

الأحد، 13 فبراير 2022 05:43 م
رسميًا.. مدرب بيراميدز السابق يتولى قيادة منتخب الإمارات أروابارينا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب فريق بيراميدز السابق، لتولي تدريب "الأبيض" خلال الفترة المقبلة، بعد ساعات من إقالة الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك.

وأكد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن مدة عقد أروابارينا ستكون ممتدة حتى كأس آسيا 2023، ووفقا لتقارير إماراتية، اتفق الاتحاد الإماراتي مع الأرجنتيني على تحقيق بطولة كأس الخليج، والوصول لنهائيات كأس آسيا، والوصول لأبعد نقطة في التصفيات الحالية.

وستكون أول مباراة لمنتخب الإمارات تحت قيادة أراوابارينا، هي مواجهة العراق الحاسمة في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسبق لأروابارينا العمل في الإمارات، وذلك مع ناديي الوصل وشباب الأهلي، وقد حقق لقبين مع شباب الأهلي.

وكان الاتحاد الإماراتي قد أعلن أمس السبت، إقالة مارفيك من تولي تدريب الأبيض الإماراتى بعدما قاده في فترتين، إذ قاد الفريق في 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، خسر 9 وتعادل في 3 مباريات

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، برصيد 9 نقاط، ويحتاج لفوز وتعادل أمام العراق وكوريا الجنوبية في آخر جولتين، لضمان المشاركة في الملحق الآسيوي، أمام ثالث المجموعة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة