بلا رحمة.. تعذيب شاب حتى الموت بيد أبيه وعمه وشقيقه لسرقته مالا من والده بإمبابة..فيديو

الأحد، 13 فبراير 2022 01:16 م
بلا رحمة.. تعذيب شاب حتى الموت بيد أبيه وعمه وشقيقه لسرقته مالا من والده بإمبابة..فيديو القبض على متهم ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا عن واقعة قيام عامل بقتل ابنه بعد تعذيبه، بمساعدة ابنه الآخر وعمه، بسبب قيام المجنى عليه بسرقة مبالغ ماليه من والده وهروبه من المنزل.

 

اعترف عامل متهم بقتل ابنه، بالاشتراك مع شقيق القتيل وعمه في المنيرة الغربية بإمبابة، أنهم لم يقصدوا قتل المجني عليه، حيث كان الهدف من الاعتداء عليه بالضرب هو تأديبه فقط، بسبب سوء سلوكه، وسرقته مبلغا ماليا من والده.

 

أضاف المتهمون أن المجني عليه شاب يبلغ من العمر 23 سنة، استولى على مبلغ من منزل والده وترك المسكن لعدة أيام، ما دفع والده للبحث عنه حتى عثر عليه، واحتجزه داخل شقته، ثم استعان بشقيق القتيل وعمه، وبدأوا في الاعتداء عليه بالضرب، حتى فقد الضحية وعيه، وعقب تأكدهم من وفاته، قرروا نقله إلى شقة جدته، ثم ادعوا انتحاره لمروره بأزمة نفسية، وأبلغ والده قسم الشرطة عن انتحاره.

 

وأجرى المتهمون معاينة لكيفية ارتكابهم الجريمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة عقب مناظرتها، وتولت النيابة التحقيق.

 

أحداث الجريمة تم الكشف عنها، ببلاغ تلقاه الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل شقة جدته، انتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المناظرة الأولية للجثة وجود إصابات بها، نتيجة تعرضه لاعتداء، ووجود شبهة جنائية في وفاته.

بدأ رجال المباحث في تكثيف التحريات، والاستماع لأقوال أفراد أسرة المجني عليه، ليكتشف الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم المنيرة الغربية مفاجأة، حيث تبين أن والد القتيل وعمه، وشقيقه، أعدوا له حفلة تعذيب، لسرقته نقود من والده وترك المنزل لعدة أيام.

 

وكشفت التحريات أن والد الضحية عندما عثر على الضحية بعد تركه المنزل، احتجزه بشقة، واعتدى عليه بالضرب بمشاركة عم القتيل وشقيقه، حتى لقى مصرعه، متأثرا بالإصابات التي لحقت به، واختلقوا رواية انتحاره خشية القبض عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة