أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضيفًا على إسبانيول في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني

الأحد، 13 فبراير 2022 07:00 ص
برشلونة ضيفًا على إسبانيول في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفًا على إسبانيول العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كورنيلا ألبرات"، بديربي كتالونيا ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم منتشيا بالفوز على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الماضية، ومن هنا يسعى تشافي لمواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على ترتيبه في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

إسبانيول ضد برشلونة

ويأمل تشافي تحقيق الفوز أمام إسبانيول للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز بهدف نظيف في الدور الأول عندما تولى مهمة تدريب الفريق، ولكن هذه المرة ستكون المواجهة خارج الكامب نو على ملعب كورنيلا وهو واحد من الملاعب المعقدة في الليجا.

ويفاضل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بين 4 لاعبين من أجل تعويض البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن الذي تعرض للإيقاف مباراتين بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد الجولة الـ 24، وهم سيرجينو ديست ورونالد أراوخو وأوسكار مينجويزا وأداما تراوري.

وفى المقابل، يعاني إسبانيول من تذبذب فى النتائج والأداء خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، وهو ما يجعل مباراته أمام برشلونة اليوم في غاية الأهمية من أجل تعديل موقف في ترتيب المسابقة.

ويتفوق برشلونة على إسبانيول فى تاريخ مواجهات ديربي كتالونيا بكافة المسابقات بين الطرفين منذ عام 1929.

واصطدم فريق برشلونة بمنافسه إسبانيول 213 مرة في ديربي كتالونيا بجميع المسابقات من عام 1929، قبل مواجهة اليوم، وكانت الأفضلية لصالح البارسا بالفوز في 125 مباراة مقابل 44 فوزًا للأخير، وحسم التعادل نتيجة 44 لقاء بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة