أم بلا قلب.. مواطن يتهم طليقته وزوجها بتعذيب ابنته حتى الموت بالمحلة (فيديو)

الأحد، 13 فبراير 2022 10:03 م
أم بلا قلب.. مواطن يتهم طليقته وزوجها بتعذيب ابنته حتى الموت بالمحلة (فيديو)
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشراً مع أسرة الطفلة كارما عمرو الخولي  ضحية التعذيب على يد والدتها وزوجها، بعدما قام المتهم بالتعدي على المجني عليها بالضرب، وأطفأ السجائر في جسدها ولم يتركها الا وهي جثة هامدة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وقالت عمة الطفلة لـ اليوم السابع، أن شقيقها طلق المتهمه منذ عامين، ولديه 3 أطفال، ولدان وكانت وقت الطلاق حامل في الشهر الأول في الطفلة كارما.
 
وأضافت بأن الأم المتهمة تزوجت بعد طلاقها من شخص آخر، وأنجبت كارما وكانت تعيش معها، ثم انفصلت عن زوجها وتزوجت من المتهم منذ 3 شهور، وأن شقيقها لم ير المتوفاه منذ ولادتها بسبب رفض المتهمة رغمإالحاحه على رؤيتها، ولكن كانت ترفض ذلك، وأنه قبل الواقعة بيومين كانت الطفلة معهم بحضور والدتها، وشاهدوا اثار ضرب على جسدها وعندما سألوا المتهمة عن أسبابه تهربت من الإجابة وادعت بأن الطفلة سقطت من أعلى السلم.
 
وتابعت: تلقينا اتصالا يوم الواقعة بوفاة الطفلة، وأن والدتها ستقوم بدفنها بمعرفتها، وتوجهت برفقة شقيقتها وزوجها لمنزل المتهمة وعندما شاهدت جثمان الطفلة أصيبت بصدمة كبيرة وظلت تصرخ من هول المنظر لما وجدت عليه الطفلة من تعذيب شديد وأنه تم اخذ الطفلة للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة واعترفت الأم وزوجها بالواقعة ، وطالبت بالقصاص من المتهمين واعدامهم جراء ما ارتكبوه في حق الطفلة.
 
وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة، بتحرير المواطن علاء انور مقيم قرية عياش محضراً يتهم طليقته وزوجها بالتعدي على نجلته بالضرب حتى الموت.
 
وذكر والد المجني عليها، أن الطفلة تعيش مع طليقته وزوجها وأنه تلقى اتصالاً منها بوفاة الطفلة بعد سقوطها أرضا، وتوجه لها لمناظرة الجثة ووجد بها آثار ضرب وتمكن هو وشقيقته من الذهاب بالطفلة للمستشفى العام، وحرر محضر يتهم طليقته وزوجها بقتل الطفلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة