أسرة حسين الشحات تستعد لاستقباله بعد تتويجه مع الأهلي بالبرونزية.. صور

الأحد، 13 فبراير 2022 12:54 م
أسرة حسين الشحات تستعد لاستقباله بعد تتويجه مع الأهلي بالبرونزية.. صور أسرة الشحات فى مطار القاهرة
كتب رحاب نبيل و عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجدت والدة حسين، الشحات لاعب النادي الأهلي، وشقيقه، فى مطار القاهرة الدولي لاستقبال لاعب القلعة الحمراء بعد العودة من الإمارات متوجاً بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالى مع الفريق الأحمر بعد الفوز على الهلال السعودى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع برباعية نظيفة.

وتوج حسين الشحات بثلاث ميداليات فى بطولة كأس العالم للأندية، بواقع ميداليتين برونزيتين مع الأهلي، وأخرى فضية مع فريق العين الإماراتى الذى لعب له الشحات قبل الانتقال للأهلي.

اسرة الشحات
اسرة الشحات

 

والدة حسين الشحات
والدة حسين الشحات

ويحصد النادي الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار _ أى 40 مليون جنيه مصرى تقريباً_ بعد التتويج بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية التى أسدل الستار عنها أمس، الأحد، بالإمارات.

ونجح الأهلي فى الفوز بالميدالية البرونزية بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الهلال السعودي برباعية نظيفة ليحصد بطل مصر وأفريقيا الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

ويحصل الفريق الفائز بالميدالية البرونزية على مليوني و500 ألف دولار فيما يحصد صاحب المركز الرابع على مليوني دولار أما البطل فيحصل على 5 ملايين دولار فيما يحصد الثاني على 4 ملايين دولار.

وتوّج فريق تشلسي الإنجليزي بلقب مونديال الأندية أمس بعدما هزم بالميراس البرازيلي بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة