"جاهزة ومشمرة دراعى" لميس الحديدى تعلن انضمامها للجنة تحكيم الدوم

الأحد، 13 فبراير 2022 04:00 ص
"جاهزة ومشمرة دراعى" لميس الحديدى تعلن انضمامها للجنة تحكيم الدوم الإعلامية لميس الحديدى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن برنامج "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية فى الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيونى، وأطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على شاشة قناة ON.

وأضافت لميس الحديدى، ببرنامجها "كلمة أخيرة"، أن قناة ON تعرض برنامجين مسابقات مهمين، وهما "الفرصة" وأيضا برنامج "الدوم"، مردفه: "بنفتح أبوابنا للموهوبين و20 ألف شخص اشتركوا فى برنامج الدوم من كل المحافظات، وأنا بوجه الشكر لشركة ميديا هب بسبب القبة، الإضاءة عظيمة وهناك أحدث التقنيات، وأنا انبهرت جدا بالقبة فى برنامج الدوم.. وأشكر ميديا هب على هذا العمل، ووزارة الشباب والرياضة".

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدى، أن لجنة الحكام ببرنامج "الدوم"، ستكون مشكلة من كبار النجوم والفنانين كل فى تخصصه، كاشفه عن أنها سوف تتولى عملية الإشراف ضمن لجنة التحكيم التلفزيونى، قائلة: "بأشمر دراعاتى عشان كل الشباب من المذيعين والمذيعات.. تعالولى عشان أشوف جاهزين ولا لأ للمستقبل".

وكشفت الإعلامية لميس الحديدى، عن ملامح المسابقة، قائلة: "الأعمار ما بين 18 لـ28 سنة، والبرنامج سيكون على 3 مراحل وتصويت الجمهور سيدخل فى المرحلة الثالثة، وفى الحلقة الأخيرة سنختار 2 من المطربين و2 من الممثلين و2 من المذيعين والمتحدة ستفتح لهم طريق العمل، وهناك 200 واحد وصلوا لتصفيات برنامج الدوم، وهم فى معسكر يشرف عليه الفنان خالد جلال، والدكتور محمد أبو الخير، والدكتورة ميرفت أبوعوف.. واستنونا كل خميس وجمعة، ومصر مليئة بالمواهب والأفكار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة