أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بورجوس: أبارك للزمالك.. وهذا سبب تفوقنا في المباراة

السبت، 12 فبراير 2022 12:30 ص
مدرب بورجوس: أبارك للزمالك.. وهذا سبب تفوقنا في المباراة باكو أولموس - المدير الفني لفريق بورجوس الإسباني
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل باكو أولموس، المدير الفني لفريق بورجوس الإسباني، تحياته لنادي الزمالك، على الأداء الذي قدمه في مباراة اليوم خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 
وقال أولموس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أبارك للزمالك لأنهم فريقًا كبيرًا وقدم أداء جيد وكانت روحه عالية، وواجهنا فريقًا صعبًا بالفعل، ولكن في النهاية هذه كرة السلة ولابد من وجود فائز وخاسر".
 
وأضاف: "جئنا إلى هنا لهدف محدد وهو أننا نتوج بالبطولة ونحافظ على لقبنا، وأرى أن سبب الفوز في مباراة اليوم هو الدفاع الجيد، لم نهاجم بشكل جيد ويجب أن نتحسن في الناحية الهجومية قبل مباراة النهائي".
 
وأردف مدرب بورجوس: "كنت أنتظر أن يقدم الزمالك أداء أفضل خاصة أنه فريق كبير، لكن في الجزء الثاني من اللقاء شعرت أننا سنفوز بسبب تراجع الزمالك".
 
وأتم باكو أولموس حديثه: "سنظل نحارب على اللقب؛ لأنه هدفنا، والأداء يتحسن مع الوقت، ومع الضغوطات من جانب الإعلام والجماهير سنحاول تقديم أفضل ونعود باللقب".
 
وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.
 
ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة