تحذير طبى لـ ريال مدريد بشأن موقف بنزيما من قمة باريس سان جيرمان

السبت، 12 فبراير 2022 04:00 م
تحذير طبى لـ ريال مدريد بشأن موقف بنزيما من قمة باريس سان جيرمان بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، للإعتماد على كريم بنزيما ضد باريس سان جيرمان في قمة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، رغم عدم جاهزيته بشكل كامل لخوض المباراة.

ويعاني كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في مباراة إلتشي في الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني، ومنذ هذا اللقاء لم يلعب مع الملكي، وتم إستبعاده من قائمة مباراة فياريال اليوم السبت، بالجولة الـ 24 بسبب عدم إكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "أوك دياريو"الإسبانية، فإن أطباء ريال مدريد وجهوا تحذيرًا إلي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي، لعدم المخاطرة بالنجم الفرنسي من بداية المباراة ضد باريس سان جيرمان، به لأنه لا يزال هناك شكوك كبيرة حول مشاركته بسبب عدم الجاهزية.

وأضافت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يدرك جيداً الدور الذي يقدمه بنزيما مع الفريق في الملعب ليس فقط على مستوي تسجيل الأهداف ولكن أيضاً لمساعدة زملائه كونه قائد داخل المستطيل الأخضر، وهو ما سيؤثر بالإيجاب على سير المباراة امام باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة، أن مدرب ريال مدريد، يعلم جيدًا المخاطرة الكبيرة في حالة الدفاع بالفرنسي بنزيما من بداية اللقاء أمام باريس سان جيرمان، بالرغم من تحذير أطباء الفريق لعدم تفاقم إصابة اللاعب.

ويسعي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان، في ملعب "حديقة الأمراء"، قبل لقاء العودة بملعب "سانتياجو برنابيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة