الأهلي: "كنا واثقين في لاعبينا لأنهم رجالة وعايزين يعملوا حاجة"

السبت، 12 فبراير 2022 10:25 م
الأهلي: "كنا واثقين في لاعبينا لأنهم رجالة وعايزين يعملوا حاجة" الأهلي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مباراة الأهلي والهلال السعودي شهدت تشجيعا كبيرا من الجماهير، حيث كان الاستاد ممتلئ  عن بكرة أبيه، متابعا: "الجماهير  كانت مالية الاستاد في مباراة الأهلي، والجماهير الإماراتية كانوا بيشجعوا الأهلي وقدموا كل الدعم وكرم الضيافة وكنا واثقين في لاعبتنا لأنهم رجالة وعايزين يعملوا حاجة".

 

أضاف قنديل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع عبر قناة ON: "كنا مطمئنين وواثقين في لاعبي النادي الأهلي ويبقى التوفيق من ربنا سبحانه وتعالى، وهما كانوا رجالة وده كان واضح في جديتهم من بداية المباراة، وأتمنى تحقيق المركز الأول في البطولة العام المقبل".

 

وأوضح طارق قنديل: "كنا قلقين من مسألة قرب مباريات كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية ولكن دائمًا نضع مصر أولا، وكنا قلقانين من غياب الدوليين    لكن مجلس إدارة الأهلي قرر أن تكون مصر في المركز الأول".

 

وردًا على سؤال الاعلامية لميس الحديدي "هل أرسلتم للفيفا للاعتراض على نظام كأس العالم للأندية؟" ليرد طارق قنديل قائلا: "من شهور أبدينا الاعتراض على فكرة التعارض، وهناك ملف كامل يدرسه الأهلي بقيادة  كابتن محمود الخطيب لأن لديه اعتراضات أخرى كثيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة