أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 12 فبراير 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 12 فبراير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، عبد الله السعيد يعلن اعتزال اللعب دوليا، جهاز المنتخب يتابع مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو من استاد القاهرة ،مرتضى منصور يفوز برئاسة نادى الزمالك بـ 21109 أصوات .

عبد الله السعيد يعلن اعتزال اللعب دوليا

أعلن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، اعتزاله اللعب الدولي، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستجرام وكتب السعيد: في البداية كنت أتمنى أن نرجع بالكاس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل في البطولة، لكن قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله تشرفت بارتداء تيشرت المنتخب وتمثيل بلدي لسنين طويلة في كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول أشكر كل الأجهزة الفنية واللاعبين اللي تشرفت بالعمل معهم في كل المراحل.

 

يحضر الجهاز المعاون لكارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، ويضم ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ومحمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب الحراس، مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولى مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى، فى افتتاح مشوار الفريق الأبيض فى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يعود للقاهرة غدًا بعد انتهاء مشاركته فى مونديال الأندية بأبو ظبى

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للقاهرة غدًا الأحد بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث اختتم الأهلي مشاركته في مونديال الأندية اليوم بمواجهة الهلال السعودي والمقرر إقامتها اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.
 

اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك تحيل مناقشة الميزانية لـ"المركزي للمحاسبات"

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى الزمالك إحالة مناقشة الميزانية للجهاز المركزي للمحاسبات، بعد الإعلان الرسمي والنهائي للتشكيل النهائي والرسمي لمجلس إدارة الزمالك الجديد الذي يتولى النادي في السنوات الأربع المقبلة.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي، في السادسة مساء اليوم، بالجولة الأولي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

 

مرتضى منصور يفوز برئاسة نادى الزمالك بـ 21109 أصوات

 

نجح المستشار مرتضى منصور في الفوز بمنصب الرئيس في انتخابات مجلس إدارة الزمالك الجديد، الذي يتولى النادي في السنوات الأربعة المقبلة.

 

إسلام صلاح يقترب من المشاركة مع المصرى أمام القطن الكاميرونى

 

ارتفعت فرص إسلام صلاح، لاعب النادي المصري، فى المشاركة مع الفريق فى مباراة القطن الكاميروني، فى المباراة المقرر إقامتها على استاد مدينة جاروا فى الثانية عصر غد الأحد بتوقيت العاصمة الكاميرونية ياوندى - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة