<
أكرم القصاص

خالد الغندور : لا أتعامل مع نادى الزمالك كسبوبة

السبت، 12 فبراير 2022 02:15 م
خالد الغندور : لا أتعامل مع نادى الزمالك كسبوبة خالد الغندور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أنه سيواصل مسيرته فى العمل بالإعلام بعد إقالته من قناة نادى الزمالك، وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "للأسف البعض يتعامل مع نادى الزمالك كأنه ملك أشخاص، ولابد أن تكون مواليا لشخص وضد شخص آخر، ولكن خالد الغندور يتعامل مع نادى الزمالك ككيان وليس أشخاصا.

وأضاف الغندور، "مبروك للمستشار مرتضي وقائمته وحظ أوفر لأحمد سليمان وقائمته، والمجلس لديه تحديات كبيرة  لحل مشاكل النادي المالية وتوفير الاستقرار داخل النادي وتحقيق حلم الجماهير الوفية والمحبة للكيان.

وتابع، "لابد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادى الزمالك كأنه سبوبة أو مصلحة وده منذ أن كنت لاعبا مرورا بتواجدى كإعلامي منذ 17 سنة، وفى أكثر من قناة، والبعض من الجماهير يبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور وهو يقول أن خالد الغندور خارج قناة الزمالك.

واختتم خالد الغندور قائلا، "هنا رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين ربنا يولي من يصلح ومن كل قلبي أتمني دائما للزمالك كل خير سواء متواجد أو غير متواجد، وأكيد سأستمر في الإعلام فى أى مكان، وسأظل أحب وأحترم الزمالك و جمهوره  صاحب الفضل علينا جميعا بعد ربنا في كل ما وصلنا اليه.

ونجح المستشار مرتضى منصور في الفوز بمنصب الرئيس في انتخابات مجلس إدارة الزمالك الجديد، الذي يتولى النادي في السنوات الأربعة المقبلة، وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك التشكيل النهائي والرسمي لمجلس إدارة الزمالك الجديد.

خالد الغندور
خالد الغندور

 

 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة