وفود مونديال السلة بمصر يشيدون بالتنظيم الجيد وحسن الاستقبال قبل انطلاق البطولة

الجمعة، 11 فبراير 2022 11:07 ص
وفود مونديال السلة بمصر يشيدون بالتنظيم الجيد وحسن الاستقبال قبل انطلاق البطولة مؤتمر كاس العالم لكرة السلة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية، التى تنطلق اليوم الجمعة بصالة حسن مصطفى وتستمر حتى 13 فبراير الجارى، الأنظار من أحداث رياضية كثيرة على الساحة المحلية والعربية وربما العالمية باعتبارها المرة الأولى التى تقام هذه البطولة الكُبرى فى مصر.

ونال التنظيم إشادة جميع الفرق المشاركة منذ وصولهم لمطار القاهرة واستقبالهم وخوضهم للتدريبات وأيضا المؤتمر الصحفي الذى أقيم أمس بحضور المديرين الفنيين للفرق الأربعة المشاركة وأيضا قادة الفرق الأربعة.

مسئولو الفرق المشاركة اشادة بحسن الاستقبال والتنظيم مؤكدين على قدرة مصر على تنظيم الاحداث الكبرى في مختلف الرياضات خاصة انها لاول مرة تستضيف هذا الحدث .

ونال استعداد مصر لتنظيم هذا الحدث الكبير اهتمام وإعجاب الكثير من المُتابعين لكرة السلة، كما عبّرت الوفود المشاركة فى البطولة عن سعادتها بالاستعداد الجيد من جانب مصر لهذا الحدث.

ويشارك فى البطولة 4 فرق هى  الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادى الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن تفاصيل تذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 11 وحتى 13 من شهر فبراير الجاري بمشاركة نادي الزمالك.

وتم طرح تذاكر المباريات للجماهير بالتعاون مع شركة تذكرتي ، بأسعار75  و 500 و 1000
 
 
 
مونديال السلة 1
مونديال السلة 1

مونديال السلة
مونديال السلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة