أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أجمل 10 أهداف لريال مدريد فى شباك فياريال قبل مواجهة السبت

الجمعة، 11 فبراير 2022 01:22 م
شاهد.. أجمل 10 أهداف لريال مدريد فى شباك فياريال قبل مواجهة السبت جوتى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني على موقع إنستجرام مجموعة من أجمل أهداف الفريق فى مرمي فياريال، قبل مواجهة الفريقين غداً، السبت، ضمن مباريات الدورى الإسباني، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجمهور.

جوتي
جوتي

الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني استعرض أجمل الأهداف التي سكنت مرمي فياريال من بينهم أهداف للدون البرتغالى رونالدو، وجوتي، بالإضافة إلى بنزيما وكاكا، ودي ماريا، وأسماء من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قمصان الفريق الملكي.

دى ماريا
دى ماريا

كما ينتظر الفريق الملكي مواجهة أصعب ضمن مباريات دورى ابطال اوروبا، وذلك أمام باريس سان جيرمان،  خلال مباراة من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب "بارك دي برانس" في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

ريال
ريال مدريد

على جانب آخر حصل النجم الكرواتى لوكا مودريتش على جائزة لاعب الشهر فى ريال مدريد عما قدمه فى يناير، بعدما سجل اللاعب الكرواتى رقما قياسيا، بعد إحراز الهدف الأول لفريقه ريال مدريد الإسبانى، أمام نظيره أتلتيك بيلباو، فى المواجهة التي أقيمت على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى، التى انتهت بفوز الملكى بهدفين دون رد، وأحرز النجم الكرواتى لوكا مودريتش هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة