بايرن ميونيخ يحتفى بذكرى السداسية التاريخية بعد التتويج بكأس العالم للأندية

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:53 م
بايرن ميونيخ يحتفى بذكرى السداسية التاريخية بعد التتويج بكأس العالم للأندية بطولات بايرن ميونخ
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق بايرن ميونيخ الألمانى بإنجازه التاريخي خلال العام الماضى، بعدما تمكن من الفوز بسداسية تاريخية بالتتويج فى مثل هذا اليوم ببطولة كأس العالم للأندية ليضيفها لخمس بطولات أخرى على مدار الموسم بداية بلقب الدورى والكأس ثم التتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا والسوبر المحلي والأوروبي.

ونشر البايرن، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورة لكؤوس بطولاته، وكتب فى تعليقه عليها: "فى مثل هذا اليوم منذ عام".

بايرن على انستجرام
بايرن على انستجرام

من ناحية أخرى، سبق أن حرصت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونيخ، على إحياء ذكرى مواجهة الأهلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية بالموسم الماضى، حيث نشرت الصفحة صورًا من اللقاء موجهين الحديث لصفحة النادى الأهلى: "وكأنه امبارح.. في مثل هذا اليوم من العام الماضي كان لقاء البايرن مع الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

بايرن ميونيخ
بطولات بايرن ميونيخ

سجل ثنائية البايرن وقتها ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، ليلتقى الاهلى مع بالميراس البرازيلى ويفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل السلبى ليحرز برونزية كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه.

وعلى جانب آخر، حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، 4 جوائز من الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء لعام 2021، وذلك بعد تألقه الكبير رفقة منتخب بلاده وكذلك الفريق البافارى.

وتسلم ليفاندوفسكى 4 جوائز هى أفضل لاعب كرة القدم لعام 2021، وهداف العالم فى 2021، وأفضل هداف فى الدورى عام 2021، وكذلك الهداف الدولى فى عام 2021.

واستعرض ليفاندوفسكى الجوائز الأربعة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" مصحوبا بتعليق مثير حيث كتب: "صدقني، هم أثقل مما تعتقد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة