اليوم.. عرض برنامج "شغل عالى" على قناة سى بى سى

الجمعة، 11 فبراير 2022 05:00 ص
اليوم.. عرض برنامج "شغل عالى" على قناة سى بى سى دينا عبد الكريم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة سى بى سى، اليوم، الجمعة، الساعة الثامنة مساء، برنامج  "شغل عالى"، وهو أول برنامج متخصص فى تطوير ثقافة العمل وسلوكيات مرتبطة بالحياة العملية ومستقبل المهن، وتقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم.

البرنامج يقدم لأول مرة محتوى بطريقة الكروس ميديا، حيث يناقش القضية من خلال أكثر من وسيلة إعلامية أو بالأحرى 4 منصات: التليفزيون، الراديو، الموقع الإلكترونى، والسوشيال ميديا، حيث يناقش البرنامج على مدار الموسم الأول طبيعة مهن مختلفة، مثل المحاسب والصيدلى والمخرج الفنى والمحامى وغيرها من الوظائف.

وأوضحت دينا عبد الكريم، أنها تقوم فى كل حلقة باستضافة أحد كبار المتخصصين فى المهنة أو ما نطلق عليه "كبير الشغلانة"، لاستعراض تجربته الحياتية والتحديات التى واجهها والخبرات التى اكتسبها على مر تجربته، كما تلتقى دينا شباب يقومون بذات المهنة فى العالم الرقمى، بالإضافة إلى فقرات تفاعلية مع جمهور الاستوديو عن التحديات فى كل مهنة.

وأضافت دينا، أن هذا القالب من البرامج جديد وغير متعارف عليه فى القنوات العربية، ونهدف منه إلى إلقاء الضوء على بعض المفاهيم الأخلاقية فى العمل والتحديات التى نواجهها فى بيئة العمل ولكن بأسلوب ساخر وتفاعلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة