صحف السودان عن مواجهة صن داونز ضد الهلال: مباراة رد الاعتبار

الجمعة، 11 فبراير 2022 11:28 ص
صحف السودان عن مواجهة صن داونز ضد الهلال: مباراة رد الاعتبار الهلال السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت الصحف السودانية الضوء على مواجهة الهلال السودانى صن داونز اليوم فى مباراة قوية على استاد لوفتوس فيرسفيلد، فى افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2022.
 
ويتواجد الهلال ضمن منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا، بجانب الأهلى حامل اللقب، والمريخ السودانى، وصن داونز الجنوب أفريقى، وكانت لجنة تراخيص كاف برئاسة سيدات محمد أقرت بجاهزية ملعب الهلال السوداني لاستقبال مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا بعد قيام النادى بإصلاح التلفيات وتجهيز الملعب ليصبح متاحا للهلال والمريخ إذا رغب المريخ لعب مبارياته فى ملعب الهلال.
 
وذكرت صحيفة " كورة سودانية" في عنوانها " هلال السودان يتحدى صن داونز الجنوب أفريقي".
 
 
Untitled
 
 
صحيفة الزرقاء "الهلال في مباراة رد الاعتبار"، وذكر التقرير أن صن داونز الجنوب إفريقي يدخل اللقاء بكل قوته من أجل تحقيق الفوز على الهلال التاريخ الكبير في البطولة القارية ، من أجل اقتناص الثلاث نقاط كاملة ويضمن صدارة المجموعة بنجاح.
 
كما أن تاريخ مواجهات الفريقين يمنح صن داونز الغلبه حيث تواجه الفريقين في 4 مواجهات فاز الهلال في واحدة وتغلب صن داونز في مواجهتين وحسم التعادل آخر مواجهات الفريقين.
 
 
ق
 
أما صحيفة فجر سبورت " صن داونز يستضيف الهلال في قمة من نار " 
 
سلط التقرير الضوء على ما قدمه فريق الهلال في البطولة حيث وصل إلى نهائى البطولة مرتين عام 1987 وعام 1992، حيث خسر فى النهائى أمام الأهلى بعد تعادله معه فى الخرطوم وخسر النهائي الثاني أمام الوداد. 
 
بينما حقق صن داونز لقب البطولة عام 2016 على حساب نادى الزمالك أثناء قيادة بيتسو موسيمانى للفريق الجنوب أفريقى قبل أن يتولى تدريب النادى الأهلى فى شهر أكتوبر 2020 
 
788bf9e9-8aa7-4af5-bea0-177a90a6182d
 
أما صحيفة قوون الرياضية فعنونت " الهلال يتحدى القراصنة في موقعة الأبطال" 
 
صحيفة قوون
صحيفة قوون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة