أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبى بين الإسماعيلى وفيوتشر فى الدورى الممتاز

الخميس، 10 فبراير 2022 08:52 م
شوط سلبى بين الإسماعيلى وفيوتشر فى الدورى الممتاز الإسماعيلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلى وفيوتشر المقامة على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

ويخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكوّن من: عمر رضوان - عصام صبحي - باهر المحمدي - محمد هاشم - محمد دسوقي - محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - كارميلوا ألجارنزا - عبد الرحمن مجدي - جان موريل ودييجو فرندناو.

فيما يلعب فيوتشر المباراة بتشكيل مكوّن من: محمود حمدي - جوزيف جوناثان – محمود مرعي – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد - عربي بدر – كريم نيدفيد - محمد رضا - أحمد رفعت – أليو نداي  وأيمن الصفاقسي.

بدأت المباراة بهدوء من جانب من الفريقين قبل أن يُجرّب عبد الرحمن مجدي حظه ويسدد كرة قوية تمر من جانب القائم ليعلن بداية خطورة الإسماعيلي، ورد أحمد رفعت بهجمة خطرة لفيوتشر.

ونال محمد رضا لاعب فيوتشر بطاقة صفراء للخشونة، وفرض فيوتشر سيطرته على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات عمر كمال وأحمد رفعت.

وأشهر أمين عمر حكم المباراة بطاقة صفراء لكل من جان موريل وأليو نداي، وتوقفت المباراة بسبب إصابة محمد عادل ونزل الجهاز الطبي للفريق لعلاج اللاعب وتم استكمال المباراة بعد علاج اللاعب ومشاركته مع فريقه. وحاول الفريقان تسجيل هدف وكانت الخطورة للأسماعيلي لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

ويدخل فريق فيوتشر المباراة تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، بمعنويات عالية بعدما تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية، كما كان فيوتشر قد تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الأهلي بهدف لمثله ليكون سبباً في توقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر.

ويحتل فيوتشر المركز الـ 12 في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط بعدما خاض 7 مباريات فاز خلالهم في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 10 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

فيما يدخل الاسماعيلي بقيادة خوان براون، اللقاء مُتسلحاً بعامل الأرض، ومحتلاً المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام برصيد نقطتين، وخاض الدراويش 7 مباريات لم يتذوق خلالهم طعم الانتصار بينما تعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الدراويش 3 أهداف فقط واستقبلت شباكهم 12 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة