أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط عصابة السطو على أموال نيمار وتحويلها من حساباته المصرفية

الخميس، 10 فبراير 2022 11:11 ص
سقوط عصابة السطو على أموال نيمار وتحويلها من حساباته المصرفية نيمار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الشرطة المدنية فى مدينة ساو باولو بالبرازيل ألقت القبض على شخص بتهمة السطو على أموال نيمار جونيور وتحويلها من حساباته المصرفية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن الشرطة المدنية في ولاية ساو باولو البرازيلية ألقت القبض على شاب 20 عامًا بتهمة الاحتيال في تحويل ما يقرب من 37 ألف يورو من الحسابات المصرفية للاعب كرة القدم نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أنه وفقا لأمانة الأمن العام في ساو باولو، فإن الشاب، الذى عمل مساعدًا إداريًا لشركة ولم يتم الكشف عن هويته، هو جزء من جماعة إجرامية متخصصة فى الاحتيال من خلال المعاملات غير المشروعة.

وأوضحت الصحيفة أنه تم اعتقال الشاب، الذى استخدم النظام المصرفى السهل عبر الإنترنت المعروف باسم PIX ​​، والذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في البرازيل، من قبل عملاء خاصين من الإدارة الإقليمية للتحقيقات الجنائية، الذين كانوا يحققون في الاحتيال ضد العديد من العملاء والبنوك، بما فى ذلك نيمار.

وألقى القبض على اللص الذى سرق نيمار في أحد أحياء منطقة زونا ليستي ، وهي إحدى أكثر مناطق ساو باولو اكتظاظًا بالسكان، وأشارت السلطات إلى أنها تعرفت بالفعل على أشخاص آخرين شاركوا في عمليات الاحتيال.

وحتى الان لم يعلق مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي على القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة