زندايا: مسلسل Euphoria لا يعد قصة أخلاقية بل هو رصد لما يحدث بالمجتمع

الخميس، 10 فبراير 2022 02:00 م
زندايا: مسلسل Euphoria لا يعد قصة أخلاقية بل هو رصد لما يحدث بالمجتمع زندايا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الممثلة الشابة زندايا عن الانتقادات التى وجهت لمسلسل Euphoria بشأن ظهور المراهقين يتعاطون المخدرات، خاصة الشخصية التي تلعبها "رو"، حيث أظهرت سلسلة HBO معاناة الشخصية مع الإدمان طوال مسيرتها، ولا سيما في حلقة هذا الأسبوع "Stand Still Like The Hummingbird".

وصرحت زندايا قائلة لـ Entertainment Weekly: "إن مسلسل Euphoria لا يعد قصة أخلاقية لتعليم المشاهدين كيفية عيش حياتهم أو ما يجب عليهم فعله، وإذا كان هناك أي شيء يقدمه المسلسل، فإنه مساعدة المشاهدين على عدم الشعور بالوحدة في تجربتهم وألمهم، ونريد أن يشعروا بأنهم ليسوا الشخص الوحيد الذي يمر أو يتعامل مع ما يتعاملون معه".

وأكملت زندايا قائلة: "من المهم حقًا أن يكون هناك ضوء في نهاية النفق بالنسبة لـ رو في أحداث المسلسل، لأنني أعتقد أن لديها الكثير من الجمال بداخلها، سواء إذا كانت ترى ذلك أم لا، فهذا شيء خاص بها ".

وأنهت زندايا: حديثها قائلة: "لقد تواصلت مع الكثير من الأشخاص ووجدت الكثير من أوجه التشابه من جميع الأعمار، ومن جميع جوانب الحياة، هناك الكثير من أوجه التشابه مع Rue وقصتها، بالتالى فإنها تعني الكثير بالنسبة لهم بطريقة يمكنني فهمها، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا".

كما قررت شبكة HBO تجديد مسلسل Euphoria لـ موسم ثالث وذلك بعد النجاح الذى حققته أول 5 حلقات من الموسم الثانى من العمل، حيث بدأ عرض المسلسل في 9 يناير الماضى، وستصل الحلقة السادسة من المسلسل في 16 فبراير الجارى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinsale"، سيتم تحديد بدء إنتاج وتصوير مسلسل Euphoria بعد الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، حيث إنه من المقرر أن يصل الموسم الثالث في خلال العام المقبل 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة