أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الإنجليزى يخفف قيود مكافحة فيروس كورونا بداية من الغد

الخميس، 10 فبراير 2022 06:37 م
الدورى الإنجليزى يخفف قيود مكافحة فيروس كورونا بداية من الغد الدوري الانجليزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدورى الإنجليزى الممتاز عن إزالة عدد من الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا اعتبارا من غد الجمعة، ويأتى على رأسها عدم ارتداء المشجعين فى المناطق الداخلية أقنعة الوجه والحد من وقت العلاج.

ووفقاً لبيان صادر عن الدوري الانجليزي عن الموقع الرسمي في اجتماع اليوم، تقرر إزالة عدد من إجراءات الطوارئ ففي حين تأكيد الحفاظ على شرط ضمان التباعد الاجتماعي في الداخل، ستتم إزالة القيود مثل ارتداء أغطية الوجه في المناطق الداخلية والحد من وقت العلاج.

فيما سجرى اللاعبون وطاقم النادى اختبار كورونا مرتين أسبوعياً اعتباراً من يوم الاثنين 14 فبراير، حيث يضع الدورى الإنجليزى قيد المراجعة المنتظمة، بهدف انتهاء صلاحيتها فى نهاية هذا الشهر.
 
فى سياق متصل، يقود النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى فريقه اليوم أمام ليستر سيتى، فى إطار الجولة 24 من منافسات الدورى الإنجليزى للموسم الكروى الحالى 2021، على ملعب الأنفيلد فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.
 
وأكد ليفربول، فى بيان رسمى اليوم: "محمد صلاح قد يشارك فى لقاء ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم، صلاح عاد لليفربول وتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، ستكون المشاركة الأولى لمحمد بعد أن غاب عن آخر 6 مباريات بسبب الواجب الدولي مع منتخب مصر".
ويعتبر آخر ظهور للدولى المصرى 29 عاما مع ليفربول فى البريميرليج لمواجهة تشيلسى فى بداية  يناير الماضى، والتى شهدت تسجيله هدفا فى مباراة التعادل 2-2.
 
ويعود صلاح بعد مرور 39 يوما على آخر ظهور لمحاولة تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورغم ابتعاده لقرابة 40 يوما عن مباريات الدوري الإنجليزي، إلا أن عرش محمد صلاح ظل صامدا أمام محاولات النجوم الزاحفة نحوه في آخر جولتين.
 
ولم يستطع البرتغالى ديوجو جوتا، جناح ليفربول، تقليص الفارق مع زميله المصرى، حيث ظل متوقفا عند 10 أهداف، أبقته فى المركز الثانى بقائمة الهدافين.
 
ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى موسم 2021-2022، برصيد 16 هدفا، ثم يحل زميله البرتغالى ديوجو جوتا فى الوصافة بـ10 أهداف، ثم هيونج سون مهاجم توتنهام ، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي لكل منهما 9 أهداف.
 
بينما يتساوى ميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد مع كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد ولكل منهما 8 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة