إحالة 33 طبيبا بوحدة صحية بسمنود للتحقيق لتركهم العمل

الخميس، 10 فبراير 2022 03:45 م
إحالة 33 طبيبا بوحدة صحية بسمنود للتحقيق لتركهم العمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

الغربية مصطفى عادل

أحال المحاسب اسلام النجار رئيس مدينة سمنود بمحافظة الغربية، 33 طبيباً بالوحدة الصحية بقرية ميت بدر للتحقيق لتركهم العمل.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة لاحظ رئيس المدينة غياب 33 طبيباً من قوة الوحدة عن العمل فقام بالتشطيب عليهم وإحالتهم للتحقيق.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة