أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 10 فبراير 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم اتحاد الكرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 فبراير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة: مباريات دور الـ32 بكأس مصر بدون الدوليين أو تأجيلها، وأحمد عبد القادر يعوض غياب أفشة عن الأهلى أمام الهلال السعودى.

 

اتحاد الكرة: مباريات دور الـ32 بكأس مصر بدون الدوليين أو تأجيلها

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر فى الفترة من 14 حتى 17 مارس المقبل بدون اللاعبين الدوليين، على أن يتم إخطار الأندية بالقرار خلال الساعات المقبلة.

 

أحمد عبد القادر يعوض غياب أفشة عن الأهلى أمام الهلال السعودى

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى على أحمد عبد القادر للمشاركة أساسيا فى مباراة الهلال يوم السبت المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية على حساب محمد مجدى أفشة، والذى سيغيب عن مباراة السبت للإيقاف.

 

اتحاد الكرة يستحدث إدارة جديدة للاعبين المحترفين

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين، يكون دورها حصر جميع اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات وإعداد تقارير عنهم وتقديمها للمديرين الفنيين وفقا لكل مرحلة سنية، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات ولا يعلم اتحاد الكرة شيئا عنهم وبالتالى لا يتم الاستفادة منهم.

 

مباريات كاس أفريقيا تمنع منتخب مصر من خوض ودية قبل مواجهة السنغال

يواجه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر صعوبة كبيرة فى خوض مباراة ودية للفراعنة قبل مواجهتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

الشناوى يواصل برنامجه التأهيلى بالإمارات.. وأشعة جديدة لتحديد موعد عودته للأهلى

يواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية في "الجيم" بشكل يومي، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي المحدد له للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني اثناء المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت مؤخرا في الكاميرون.

 

منافس الزمالك يصل القاهرة استعدادا لمواجهة السبت فى دورى أبطال أفريقيا

وصلت إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى بترو أتلتيكو الأنجولى، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل، وكان فى استقبالها مسئولى العلاقات العامة بالنادى.

 

اتحاد الكرة يصرف مكافآت كيروش المتأخرة قبل السفر للبرتغال

صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام المكافآت المتأخرة لكارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر والخاصة بمباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، قبل سفره إلى البرتغال لقضاء إجازة قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة