أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسمينا العبد لـ"اليوم السابع": فخورة بالمشاركة فى مسلسل Theodosia الأمريكى بعد"البحث عن علا"

الخميس، 10 فبراير 2022 10:00 ص
ياسمينا العبد لـ"اليوم السابع": فخورة بالمشاركة فى مسلسل Theodosia الأمريكى بعد"البحث عن علا" ياسمينا العبد مع لميس محمد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الممثلة الشابة ياسمينا العبد في بطولة المسلسل الأمريكي الجديد Theodosia الذى سيطرح على شبكة HBO Max بداية من يوم 10 مارس المقبل، وذلك بعد مشاركتها في بطولة مسلسل البحث عن علا مع النجمة هند صبرى، والذى طرح على منصة نيتفلكس فى 3 فبراير الجارى.

وعن مشاركة ياسمينا في المسلسل الأمريكي الجديد Theodosia صرحت قائلة:" أنا سعيدة  وفخورة بـ مشاركتى كـ بطلة مصرية في المسلسل الجديد الذى سيطرح على منصة HBO Max، الشخصية التي حضرت لها في أكثر من عام، خاصة وان المسلسل الجديد تدور أحداثه عن علم المصريات " Egyptology"، وأنا ألعب شخصية أميرة مصرية تسافر إلى لندن لتكمل دراستها".

وأضافت ياسمينا قائلة:" مسلسل Theodosia يقوم ببطولته 4 ممثلين شباب منهم انا، وجميعم أصحاب جنسية انجليزية، أنا المصرية الوحيدة، ولكننى أتحدث بالإنجليزية طوال المسلسل، بالإضافة إلى أن المسلسل سيعرض في أكثر من 190 دولة حول العالم، بـ جانب دبلجته إلى بعض اللغات".

أما عن مشاركة ياسمينا في مسلسل "البحث عن علا" أمام الممثلة هند صبرى قالت :" هذا أول مسلسل أقوم بالمشاركة به في مصر، بالرغم من مشاركتى في عدة أفلام عالمية ودولية، وقمت بالتحضير جيدا لـ شخصية زينة، خاصة وأننى يمكننى أن اتفهم فكرة ارتباطها الشديد بـ وسائل التواصل الأجتماعى، وعدم ثقتها بالأشخاص بسهولة، هذا هو جيلنا، وحياتنا التي حاولت نقلها إلى الشاشة، وبالتالي فأن التجربة كانت بالنسبة لى مفيدة جدا، وممتعة".

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" بدأ عرضه يوم 3 فبراير الجارى، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه "علا" تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

كما ظهر الفنان فتحى عبد الوهاب ضيف شرف خلال حلقات مسلسل "البحث عن علا"، للنجمة هند صبرى، بـ جانب مجموعة من ضيوف الشرف الآخرين منهم الفنانة يسرا، والفنانة شيرين رضا، والفنان خالد النبوى.

ياسمينا العبد مع لميس محمد
ياسمينا العبد مع لميس محمد
Theodosia 1
Theodosia 1

 

Theodosia
Theodosia

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة