أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلنر: أهداف محمد صلاح تصيبني بالذهول

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:46 م
ميلنر: أهداف محمد صلاح تصيبني بالذهول ميلنر وصلاح
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول بزميله محمد صلاح، موضحًا بعض الأهداف التي يسجلها المصري تصيبه بالذهول لشدة مهارة النجم المصري في تسجيلها قائلا : " صلاح لاعب مميز جدا وكلما يسجل أقف وأصفق " 
 
وصرح ميلنر للموقع الرسمي للريدز: " بالنسبة لي محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا ، بسبب الأهداف التي يسجلها ويصنعها، والأرقام التي يحققها باستمرار، وأعتقد أنه يجب أن يكون الأفضل في العالم خلال الأشهر الأخيرة وأتمنى أن يستمر طويلا".
 
ويقضي قائد المنتخب المصري موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017 ، وشارك الفرعون المصري في 229 مباراة مع ليفربول سجل صلاح 148 هدفا وأرسل 56 تمريرة حاسمة.
 
وتوج بأربعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

ويخوض المنتخب الوطنى محمد صلاح برفقة لاعبي المنتخب وتحت بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش ملحمة كروية جديدة عندما يلتقى بنظيره الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور، فى الدور نصف النهائى ببطولة أمم أفريقيا، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين فى التاسعة مساء الخميس المقبل.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الوطنى 161 مليوناً و250 ألف يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للكاميرون 139 مليون يورو، ويتفوق الفراعنة على أسود بفارق 22 مليون و250 ألف يورو.

 

238156-منتخب-مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة