موسيمانى ردا على لاعبه السابق فى صن داونز: إن شاء الله نواجهكم بنهائى كاس العالم

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:36 ص
موسيمانى ردا على لاعبه السابق فى صن داونز: إن شاء الله نواجهكم بنهائى كاس العالم موسيمانى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مدرب النادي الأهلى بيتسو موسيماني على الرد على لاعبه السابق في صفوف صن داونز والذى يلعب حالياً لفريق الجزيرة الاماراتي الذى يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك من خلال إعادة نشر الفيديو الذى نشره الحساب الرسمي للفريق الاماراتي والذى تمني فيه اللاعب مواجهة الاهلى في نهائي البطولة بعدما أبدى ترحيبه بالأهلى في البداية.

 

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى والمتوج معه ببطولتى دورى ابطال افريقيا، اكتفى بالرد بكتابة : "اهلا ولدي، ان شاء الله".

ضم بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، 22 لاعبًا فى قائمة الفريق التى غادرت القاهرة فى الرابعة عصر اليوم إلى الإمارات، استعدادًا لخوض معسكر الفريق قبل كأس العالم للأندية.

وضمت قائمة الأهلى كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخرى وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

يذكر أن القائمة التي غادرت القاهرة منذ قليل إلى الإمارات تدخل معسكرًا مغلقًا في الإمارات، استعدادًا لكأس العالم للأندية، وسوف يلحق بهم بقية اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون.

ويستكمل بيرسي تاو تدريبات العلاج الطبيعي والاستشفاء خلال  فترة معسكر الإمارات على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تخضع بعثة الأهلي لمسحة طبية جديدة فور وصولها إلي مطار أبو ظبي مساء اليوم الاثنين، ضمن الإجراءات التنسيقية من اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة