أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بوركينا فاسو: صنعنا الفارق بالمحترفين.. ولن نفقد هويتنا ضد السنغال

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 04:09 م
مدرب بوركينا فاسو: صنعنا الفارق بالمحترفين.. ولن نفقد هويتنا ضد السنغال مدرب بوركينا فاسو
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وجه كامو مالو مدرب بوركينا فاسو الشكر للاعبيه بعدما نجحوا في الوصول لدور نصف النهائي من كأس إفريقيا 2021 ، ويأمل مالو أن يواصل نجومه الرحلة في البطولة القارية حين يواجهون السنغال  يوم الأربعاء. 
 
وقال المدير الفني في تصريحاته في المؤتمر الصجفي قبل المباراة، "هناك تقدم في كرة القدم في بوركينا فاسو، هناك شباب يلعبون في أندية في الخارج ويضيفون قيمة إلى كرة القدم لدينا، علينا أن ندرك ذلك جيدًا".
 
أضاف، "لن نفقد هويتنا لأننا يجب أن نلعب مع فريق جيد مثل السنغال، سنحافظ على هويتنا ونلعب الكرة كما ينبغي".
 
من جانبه، قال هيرفيه كوفي حارس بوركينا فاسو، ""علينا أن نتعلم عدم التحدث إلى الحكم أثناء المباراة، إنه دور القبطان، أعتقد أن زملاء الفريق الآخرين يجب أن يتعلموا أيضًا أن يكونوا هادئين ".
 
واصل، "الفريق السنغالي لديه مهاجمون رائعون وفريقنا لديه مدافعون رائعون، لكن المباراة تُلعب على أرض الملعب".
 
أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" تعيين باملاك تيسيما حكما لمباراة بوركينا فاسو والسنغال في كأس الأمم الإفريقية 2021 ، ويواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره السنغالي غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية على ملعب أحمد أوهيدجو بمدينة ياوندي.

ويدخل منتخب السنغال مواجهة بوركينا فاسو كامل العدد فى المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين الأربعاء المقبل، وذلك بعد ظهور نتائج المسحات التي أجراها اللاعبون للتأكد من عدم إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.

ويتولى تيسيما مسؤولية إدارة المباراة ويعاونه كل من إبراهيم عبد الله محمد وجيلبيرت شيريوت، كحكمان مساعدان، وبيتر واويرو كاماكو حكما رابعا.
 
بينما يتولى إدارة غرفة الفيديو الحكم رضوان جيد ويعاونه كل من بشرى كربوبي وفتحية جرمومي.

ونجح منتخب بوركينا فاسو في الفوز على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة أمم أفريقيا ليصل إلى المربع الذهبي، بعد أداء راق نال عليه استحسان وإشادة من قِبَل الجماهير المتابعة لمنافسات أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة