أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الكاميرون: سنلعب مباراة صعبة وتنافسية ضد مصر ونعرف قوة الفراعنة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:35 ص
مدرب الكاميرون: سنلعب مباراة صعبة وتنافسية ضد مصر ونعرف قوة الفراعنة أنطونيو كونسيساو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أنطونيو كونسيساو المدير الفنى لمنتخب الكاميرون عن استعدادات الأسود لمواجهة منتخب مصر فى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا 2021 الخميس المقبل على ملعب أوليمبى.

وقال كونسيساو، فى تصريحات نشرها موقع "سى أر تى فى ويب" عن المباراة "أنا سعيد للغاية منذ بداية البطولة، فى الحقيقة سنلعب مباراة صعبة وتنافسية".

وأضاف مدرب الكاميرون "اللاعبون كانوا مثاليين واتبعوا الخطة والاستراتيجية الموضوعة جيدا وسنواصل العمل للوصول إلى الهدف".

وأكمل أنطونيو كونسيساو "الخصم القادم هو منتخب مصر وهو الفريق الأكثر ألقابا في القارة الأفريقية، نحن نعلم قوة مصر ويجب أن نواصل التحسن كما نفعل منذ البداية، ونتمنى أن يستمر اللاعبون فى اتباع السلوك التنافسى ذاته والحفاظ على الطموح للوصول إلى النهائى وتحقيق هدفنا الموضوع منذ البداية".

وزاد مدرب الأسود "نتطلع لمواصلة اكتساب الصلابة والحفاظ على الروح المعنوية العالية، أنا سعيد بما قدمناه فى البطولة حتى الآن ونواصل تحليل عملنا للوصول إلى القوة القصوى".

وزاد أنطونيو كونسيساو "بقينا هنا لأكثر من 30 يوما فى روتين وبعيدا عن عائلاتنا وهذا ليس سهلا، لكن اللاعبون فى قمة تركيزهم لتحقيق الهدف الذى حددناه منذ البداية".

وتتجه الأنظار إلى الثنائى محمد صلاح قائد منتخب مصر، وفينسينت أبو بكر قائد ومهاجم الكاميرون، خلال المواجهة المرتقبة التى تجمع الفراعنة مع الأسود الخميس، فى إطار نصف نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

منذ بداية نسخة 2017 من كأس الأمم الأفريقية، لم يساهم أى لاعب فى إحراز أهداف بكأس أفريقيا أكثر من محمد صلاح وفينسينت أبو بكر برصيد 9 أهداف لكل منهما.

وسجل صلاح 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، بينما سجل فينسينت أبو بكر 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون فى التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة