أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش للاعبين: نلتم تقدير جمهوركم الحقيقى.. والآخرون يتحدثون ونحن نسير للأمام

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 04:42 م
كيروش للاعبين: نلتم تقدير جمهوركم الحقيقى.. والآخرون يتحدثون ونحن نسير للأمام كيروش
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبى الفريق قبل خوض مباراة الكاميرون فى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا 2021 الخميس المقبل.

وقال كيروش، عبر حسابه على "تويتر": "يا شباب، لقد وصلنا إلى نصف النهائي بسبب التزامكم وتضحياتكم، من أجل قميص الفريق المصري".
 
وأضاف: "أثق أنكم فزتم بمزيد من الاحترام من جمهوركم الحقيقي، من خلال أسلوبنا المتواضع والطموح".
 
وأتم: "بينما يستمر الآخرون في الحديث، نواصل السير نحو أهدافنا وأحلامنا".
 
e02b2a8e-659e-4e7f-a3a0-3588964f3029
 

وتراجعت بعثة منتخب مصر فى الكاميرون، عن طلبها للجنة المنظمة بتغيير فندق الاقامة بمدينة ياوندى قبل مباراة الكاميرون ، بعدما قرر كارلوس كيروش المدير الفنى استمرار الإقامة فى نفس الفندق رافضا فكرة التغيير.

وأرجع كيروش تمسكه بالفندق رغم قلة الامكانات به إلى أن الفندق يتواجد فى منطقة هادئة وبعيدا عن الضجيج ، وفى حالة نقل الاقامة لفندق أفضل فى وسط المدينة سيتأثر اللاعبون بالتعامل مع الجماهير وهو ما يشتت تركيزهم قبل مباراة الكاميرون المرتقبة فى نصف النهائى الخميس المقبل.

على صعيد متصل، تأكدت مشاركة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، أمام الكاميرون فى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعدما أثبتت الأشعة اصابته باجهاد فى العضلة الضامة وخضع لبرنامج تأهيلى للحاق بالمباراة.

وأكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري المتواجد فى الكاميرون، أن محمد أبو جبل سيكون جاهزا لمباراة الكاميرون غدا، مشيرا إلى أنه يتعافى بشكل سريع من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب.وقال الدرندلي : "محمد الشناوي خارج حسابات كيروش في مباراة الكاميرون ، وسيستمر غيابه عن تشكيل المنتخب بسبب استمرار معاناته بشد فى العضلة الخلفية".

وأضاف خالد الدرندلي، أن حمدي فتحي لاعب خط وسط المنتخب سيكون جاهزا لتدعيم الفريق في مباراة الكاميرون في دور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية 2021.

وتابع الدرندلي: "حمدي فتحي تعافى من الإصابة التي قد تعرض لها في مباراة كوت ديفوار، وسيكون جاهز أمام الكاميرون".

واستطرد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن مسحة اللاعبين في منتخب مصر سلبية قبل مواجهة منتخب الكاميرون بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

واختتم: "نعد الجماهير المصرية بتقديم أقصى جهد في مباراة الكاميرون والوصول لنهائي البطولة وتحقيق اللقب".

فى السياق ذاته، أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

وكان حجازي قد أصيب خلال مباراة منتخبي مصر والمغرب في ربع النهائي للأمم الأفريقية ولم يتمكن من استكمال المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة