أكرم القصاص - علا الشافعي

كاستيلو ينتقل لأسوان بعد فسخ تعاقده مع الإسماعيلي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:23 ص
كاستيلو ينتقل لأسوان بعد فسخ تعاقده مع الإسماعيلي كاستيلو
كتب رامى ناجي - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حصل نادي أسوان علي جهود احمد كاستيلو، لاعب الاسماعيلي السابق، الذي فيه تعاقده مع الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ونجح زهرة الجنوب في قيد اللاعب بصفوفه قبل غلق باب القيد الشتوي بلحظات 
 
وأنهي مسئولو الأسماعيلي بالتنسيق مع الجهاز الفني واللجنة الفنية ولجنة التعاقدات تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بعد إنتقاء أفضل العناصر التي ستمثل إضافة فنية للدراويش وتسهم في خروجه من كبوته بشكل سريع.
 
وتعاقد الأسماعيلي في ميركاتو الشتاء مع البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة.
 
أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، بشكل رسمي إجراءات ضم أبو بكر حمزة الجمل مهاجم فريق القناة ومنتخب الأوليمبي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية عام 2026.

ورحبت اللجنة الفنية والجهاز الفني بإرتداء المهاجم صاحب الـ 19 عامًا قميص الدراويش في ظل القدرات الفنية والتهديفية التي يتمتع بها المهاجم الشاب علي صعيد تسجيل الأهداف.

وأرسل مجلس إدارة النادي خطابا رسميًا لنظيره بنادي القناه من أجل الحصول علي خدمات اللاعب، حيث رحب الأخير بإمكانية إنتقاله في ظل العلاقات الأخوية التي تربط الناديين علي مدار التاريخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة