كاتى بيرى وأورلاندو بلوم فى برودواى لمشاهدة مسرحية جديدة بنيويورك

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:00 م
كاتى بيرى وأورلاندو بلوم فى برودواى لمشاهدة مسرحية جديدة بنيويورك كاتي بيري وأورلاندو بلوم
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصورين كاتي بيري وأورلاندو بلوم، في مسارح برودواي، وذلك لمشاهدة مسرحية American Utopia في مدينة نيويورك، وبدت كاتي رائعة في معطف جلدي طويل أحمر بينما ارتدت أورلاندو اللون الأزرق والأسود، مرتديان الكمامات حفاظا علي سلامتهما من الإصابة بفيروس كورونا.

 ورصدت العدسات كاتي بيري وأورلاندو بلوم أثناء تناولهما العشاء معًا احتفالا بعيد ميلاد بلوم الخامس والأربعين، وذلك خلال المطعم التي تمتلكه كاتى بيرى، إذ لم يقتصر الحفل على العائلة فقط وإنما ضم عددًا من أقرب أصدقائهما ممن حرصوا على مشاركتهم تلك اللحظة.

ولا تعد تلك المرة الأولى التى يظهران فيه معًا، إذ سبق وشوهد الثنائى كاتى بيرى وأورلاندو بلوم وهما يستمتعان ببعض الوقت العائلي مع ابنتهما ديزي دوف مؤخرًا، حيث أظهرتها الصور أثناء احتضانها لطفلتها البالغة من العمر عامًا واحدًا وهي تتجول بحديقة في بيفرلي هيلز، وبحسب موقع الديلى ميل فإن أورلاندو بلوم عاد من رحلة قضاها منفردًا مؤخرًا، في كاليفورنيا ليستمتع بوقته بصحبة زوجته.

من ناحية أخرى سبق وحرصت النجمة العالمية كاتى بيري، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 37، وشاركت متابعيها وجمهورها بلقطات من آخر مغامراتها التي خاضتها احتفالا بعيد الميلاد، وظهرت في بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهى ترقص في إحدى السهرات، بينما تمتطي الخيل في مغامرة أخري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة