فرح أبراهام تكشف توابع القبض عليها فى لوس أنجلوس

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 09:00 م
فرح أبراهام تكشف توابع القبض عليها فى لوس أنجلوس فرح أبراهام
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل موقع ديلي ميل تصريحات الممثلة فرح أبراهام، والتي قالت فيها أنها واجهتها أفكار انتحارية بعد القبض عليها، وأنها عانت من مشاكل جسدية ونفسية، وأضافت أنها حاولت أن تبقى إيجابية قدر الأمكان.

 

واستكملت فرح أبراهام حديثها بأنه لابد ألا يكون لأحد الحق في تقييد شخص بشكل غير قانوني وإحداث إصابات في جسده، متمنيا ألا تضطر إلى إجراء جراحة في الرقبة والكتب وأنها تعمل علي علاج نفسها من خلال العلاج الطبيعي والتمارين.

وكان كشف موقع جاست جيرد عن القبض على الممثلة فرح أبراهام، وذلك بسبب ادعاءات بتعديها على حارس أمن بأحد الملاهي الليلية في لوس أنجلوس.

فرح لوريل أبراهام والدها هو مايكل أبراهام من أصول سورية وإيطالية والدتها ديبرا دانيلسن دنماركية وألمانية، وعرفهما الجمهور من خلال برنامج تلفزيون الواقع 16 and Pregnant وهو برنامج تم بثه فى يونيو 2009 إلى 1 يوليو 2014 على قناة MTV التليفزيونية، وتابع قصص الفتيات المراهقات الحوامل في المدرسة الثانوية التي تتعامل مع معاناة الحمل في سن المراهقة.

فرح أبراهام ‏ممثلة وشخصية تلفزيون واقع أمريكية ولدت في يوم 31 مايو 1991 في مدينة كونسيل بلوفس في ولاية أيوا في الولايات المتحدة.

شاركت فرح في بطولة فيلم I Got the Hook Up 2 وظهرت فى Axeman 2: Overkill بشخصيتها الحقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة