عضو باتحاد الكرة: جاساما غير جدير بالثقة عند الجمهور المصرى

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:34 م
عضو باتحاد الكرة: جاساما غير جدير بالثقة عند الجمهور المصرى منتخب مصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إيهاب الكومى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة اعترض على تعيين جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا المقرر لها بعد غد الخميس.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، أن هذا الحكم غير جدير بالثقة عند الجمهور المصرى.

ولفت إلى أن كان هناك اجتماع للجنة الحكام باتحاد الكرة، وتم حصر أكثر من 12 خطأ للحكم السنغالى الذى أدار مباراة مصر والمغرب والتى انتهت بفوز الفراعنة، وتم إرسال سى دى عليه كل أخطاء الحكم للاتحاد الأفريقي.

وأكد الدكتور إيهاب الكومى، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن تصريحات صامويل إيتو، والتى وصف فيها لقاء الأسود والفراعنة بالحرب تثير الشكوك، إضافة إلى التسريبات الكاذبة حول إيجابية مسحة محمد صلاح، والتى دحضتها المسحات اليوم.

وأردف خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن كل المعامل الموجودة فى الكاميرون رفضت إجراء مسحة للمنتخب المصرى لكرة القدم، والتى يجرى إجراؤها بخلاف مسحات الاتحاد الأفريقي.

وأشار الدكتور إيهاب الكومى، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، إلى أن كل المعامل الكاميرونية رفضت، سوى معمل وحيد وافق مقابل 180 دولارا للمسحة الواحدة، وفى النهاية رفض.

وواصل خلال مداخلة هاتفية، أنه فى حال رفض طلب مصر الاحتجاج على حكم مباراة الفراعنة والكاميرون فإنه سيتم اللعب بشكل طبيعي

واختتم الدكتور إيهاب الكومى، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن محمد أبو جبل سيحرس عرين الفراعنة بنسبة كبيرة أمام الكاميرون فى مباراة نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة