أكرم القصاص - علا الشافعي

شادي ماهر : الانضمام للاسماعيلى بداية تحقيق الأحلام الكروية

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 06:46 م
شادي ماهر : الانضمام للاسماعيلى بداية تحقيق الأحلام الكروية شادى ماهر لاعب الاسماعيلى الجديد
كتبت _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف  شادي ماهر ظهير أيمن  الاسماعيلى المنضم حديثا قادما من فريق دكرنس  عن احلامه وطموحاته بعد الانتقال رسميا لصفوف الدراويش وتحدث عن كواليس الصفقة التى يترقبها جمهور الاسماعيلية .
 
فتحدث ظهير ايمن الدراويش الجديد فى حوار نشره المركز الاعلامى للنادى الاسماعيلى كان كالتالى :   
 

– ماهى  كواليس المفاوضات والانضمام للاسماعيلى ؟ 

” الإسماعيلي ناد كبير ويعد أحد أعرق الفرق في مصر واللعب له شرف لأي لاعب لذلك حينما بدأت المفاوضات مع فريقي وجدت جدية وإصرار من مسئولي النادي علي ضمي ورغبتي في إرتداء القميص الأصفر حسمت جميع الأمور بشكل سريع ..و المهندس يحيي الكومي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة لمست منهم حالة الإصرار علي إعادة الفريق لسابق عهده كأحد أهم أندية القارة وأبرز دليل علي ذلك الصفقات الجديدة في أغلب المراكز والتي نالت إشادة واسعة من الجميع “.
 

–  ما طموحات مع الدراويش ؟

” أتمني أن يحالفني التوفيق في تجربتي الجديدة فأنا قادم من أجل تحقيق بصمة واضحة مع فريقي وسأبذل قصاري جهدي من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق نجاحات هذا الموسم تسعد الجماهير “.
 

– وماذا عن دعم الجماهير؟

” الجماهير هي العنصر الأهم داخل المنظومة ودعمهم ومؤازرتهم للاعبين بشكل إيجابي سيسهم بشكل كبير في إستعادة الإنتصارات علي الصعيد المحلي وأتمني منهم تجنب الضغط بشكل سلبي علي اللاعبين والجهاز الفني سعيًا لوضع النادي بمكانته المعروفة “.
 

– كيف ترى المنافسة في مركزك بالاسماعيلى ؟ 

” بالتأكيد تواجد أكثر من لاعب في كل مركز سيسهم في تدعيم عنصر المنافسة وبالتالي سيقدم كل عنصر أفضل ما لديه في الملعب وهو ماسينعكس بشكل إيجابي علي نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة .. و أتمنى المشاركة أساسيًا مع الفريق في كل المباريات لكنني أعلم جيدًا أنني انتقلت لفريق جديد وفي مستوى أعلى وأحتاج وقت للتأقلم وسعيد جدًا بالتواجد هنا وسأواصل العمل في طريقة اللعب التي يريدها المدرب، وآمل أن أشارك كثيرًا خلال الفترة المقبلة “.
 

–  من هو مثلك الأعلى؟ 

” حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق هو مثلي الأعلي وأحد أبرز اللاعبين الذين استمتع برؤيتهم علي أرض الملعب وأري أن الفريق تأثر كثير بإعتزاله خاصة علي صعيد الروح والإنضباط الخططي الذي كان يقدمه حتي توديعه المستطيل الأخضر “.
 

– كيف ترى تالق منتخب مصرفى امم افريقيا ؟ 

” تطور بشكل كبير تحت قياده البرتغالي كارلوس كيروش ولديه حظوظ كبيرة في الصعود للنهائي وحصد كأس البطولة بعد غياب وأتمني أن أرى ممثلا للدراويش مع المنتخب في تصفيات كأس العالم خلال مباراتي السنغال “.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة