أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الأندية لـ" غزل المحلة":بذكريات الماضى الجميل و تقديم أداء بطولى تهانينا لزعيم الفلاحين

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:48 م
رابطة الأندية لـ" غزل المحلة":بذكريات الماضى الجميل و تقديم أداء بطولى تهانينا لزعيم الفلاحين غزل المحلة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت رابطة الأندية المصرية المحترفة التهنئة إلى نادى غزل المحلة عقب تصدر المجموعة الثالثة والتأهيل الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة برصيد 11 نقطة عقب الفوز على الزمالك و سيراميكا و فاركو و التعادل مع طلائع الجيش و إنبى .

وجاء التعليق عبر صفحة رابطة الأندية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر كالتالى " بذكريات الماضي الجميل، غزل المحلة يقدم أدآء بطولي ليتصدر المجموعة ويعبر إلى المراحل النهائية تهانينا لزعيم الفلاحين " .

و تأهل فريق غزل المحلة الى الدور قبل نهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب الفوز على نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة و الأخيرة من المجموعة الثالثة .

وجاءت أهداف المباراة ، بتقدم غزل المحلة بهدف عن طريق  هشام عادل في الدقيقة 18 عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18 لتسكن شباك الحارس عامر عامر  بينما أحرز الغانى ونيفول كوبينا لاعب فريق سيراميكا هدف التعادل في الدقيقة 68   لفريقه بتسديدة قوية أيضا ثم جاء محمد فتح الله " كماتشو " مدافع الفريق المحلاوى بهدف التقدم في الدقيقة 82 عقب أستغلال كرة عرضية من زميلة هشام عادل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة