أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لليوم السابع.. فيوتشر يعلن التعاقد مع أليو نداي وسليمان خالد

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 02:20 ص
تأكيدا لليوم السابع.. فيوتشر يعلن التعاقد مع أليو نداي وسليمان خالد فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي فيوتشر تعاقده مع المهاجم السنغالي أليو نداي؛ لتدعيم صفوف فريق فيوتشر في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لتعويض غياب مروان محسن الذي تعرض لإصابة في شظية القدم تسببت في غيابه عن الفريق مع بداية الموسم الجاري، كما أعلن فيوتشر أيضا عن التعاقد مع سليمان خالد.
 
وتعاقد فيوتشر مع مروان الصحراوي مدافع الإسماعيلي السابق، وذلك لتعويض رحيل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي عن الفريق، بعد قطع إعارته من قبل ناديه.
 
ووافق مجلس إدارة نادي فيوتشر على إعارة الثنائي محمد علاء لالا وكريم عرفات إلي مصر للمقاصة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد خروجهما من الحسابات الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق.
 
كما وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر على إعارة الغاني دياوسي تايلور إلى نادي المريخ السوداني، بعقد يمتد لمدة موسم علي سبيل الإعارة، وذلك بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق.
 
وكان فيوتشر قد أعلن في وقت سابق عن قطع إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق وعودته للنادي الأهلي، وذلك في إطار العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي، وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، على إنهاء إعارة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وعودته لصفوف الأهلي، كواجب وطني من أجل دعم صفوفه قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها الأسبوع المقبل.
 
وفي السياق ذاته، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على مد إعارة كريم نيدفيد لمدة موسم آخر، وإعارة عبد الرحمن أشرف "مانو" لنادي فيوتشر إف سي حتى نهاية الموسم.
 
وكان عبد المنعم قد انضم لصفوف فيوتشر إف سي، مطلع الموسم الجاري قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليتألق بشكل لافت مع الفريق، وينضم لصفوف المنتخب الوطني ويواصل تألقه في كأس الأمم الإفريقية كواحد من أفضل اللاعبين داخل القارة السمراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة