النائبة نشوى الشريف تتقدم باقتراح لإنشاء سلم كهربائى لكوبرى مشاة بالمنيب

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:00 ص
النائبة نشوى الشريف تتقدم باقتراح لإنشاء سلم كهربائى لكوبرى مشاة بالمنيب النائبة نشوى الشريف
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة نشوى الشريف عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، باقتراح برغبة موجه الى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بشأن عمل سلم كهربائى أو "أسانسير" لكوبرى المشاة الخاص بمنطقة المنيب جنوب محافظة الجيزة، لكبار السن وذوى الهمم وأصحاب الأمراض الذين لم يتحملون مشقة صعود السلم الحديدى المرتفع جدا.

يأتي ذلك استنادا لنص المادة 133 من الدستور والمادة 234 من اللائحة الداخلية للمجلس، وطالبت النائبة نشوى الشريف بتحويل هذه الرغبة للجنة المختصة في هذا الشأن.

وكانت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد تقدمت من قبل باقتراح برغبة إلى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بشأن ضرورة ادخال منظومة لتدوير القمامة للدولة المصرية للاستفادة منها وإعادة تدويرها للحفاظ على البيئة وعلى صحة المواطن المصرى وتعميمها على جميع المحافظات، يأتى ذلك استنادا لنص المادة 133 من الدستور والمادة 234 من اللائحة الداخلية للمجلس.

واقترحت النائبة نشوى الشريف بأن يتم البدء مثلا بمحافظة القاهرة لتجربة هذه المنظومة فيها، مشيرة إلى أن هذا سيكون بالتعاون مع كبرى الدول المتقدمة فى استخدام تدوير القمامة كدولة "الصين وكوريا الجنوبية وسنغافورة" وغيرها من الدول الأخرى التى تقوم بإنشاء مصانع عملاقة كبرى لإعادة تدوير القمامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة