المصري ينعى وفاة خميس كشك نجم الفريق السابق

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:48 ص
المصري ينعى وفاة خميس كشك نجم الفريق السابق المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى النادي المصري، وفاة خميس كشك لاعب الفريق البورسعيدي السابق، والذي ودع عالمنا اليوم الثلاثاء، وأصدر المصري بياناً جاء كالتالي: مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ينعى بخالص الحزن والأسى نجمه خلال فترة التهجير الكابتن خميس كشك، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

المصري
المصري

 

وكان المصري قد أعلن عن ضم 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي، بعد ضم الفلسطيني ياسر حامد، والتونسي هيثم العيوني، وعمرو عبد الفتاح "عموري"، كما جدد المصري عقد ثنائي الفريق، أوستين أموتو حتى 2024، وحسن علي حتى 2026.

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات تجديد التعاقد مع معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لموسم جديد ينتهي بنهاية موسم 2023/2022.

وعقد المجلس اجتماعًا مع معين الشعباني تم خلاله الاتفاق على تجديد التعاقد لموسم جديد وذلك بعد أن تلاقت رؤية الطرفين في تواجد المدير الفني للعمل بالقلعة الخضراء لموسم جديد.
 
وخلال الاجتماع تم وضع الخطوط العريضة للإعداد للموسم الجديد من خلال التعاقد مع كافة احتياجات الفريق في مختلف المراكز وكذلك النزول بمستوى الأعمار بالإضافة إلى الحفاظ على القوام الحالي للفريق.
 
وأكد مجلس ادارة النادي ثقته التامة في قدرة معين الشعباني وجهازه الفني على بناء فريق قوي قادر على المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق تحقيقًا لطموحات جماهير النادي المصري العظيمة والتي تعد هي مصدر قوة الفريق بما تقدمه من مساندة للفريق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة