أمن أسوان يكشف ملابسات العثور على جثة شخص.. ويضبط المتهمين

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:02 م
أمن أسوان يكشف ملابسات العثور على جثة شخص.. ويضبط المتهمين كشف ملابسات العثور على جثة شخص- أرشيفية
كتب: محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأجهزة الأمنية بأسوان تتمكن من كشف ملابسات العثور على جثة شخص، وتتمكن من القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أسوان، بالعثور على جثة شخص، وبالفحص تم تحديد هوية المتوفى، وباستدعاء والده مقيم بدائرة مركز شرطة دراو تعرف على الجثة وقرر أنها لابنه، وأضاف بأن ابنه "المتوفـى" خرج من المنزل متوجهاً للتنقيب العشوائي عن خام الذهب بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثان أسوان.
 
وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم أثناء قيامهما بالتنقيب العشوائي عن خام الذهب، تطورت لمشاجرة لوجود خلافات بينهما للسيطرة على أماكن التنقيب عن خام الذهب بذات المنطقة، قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته "فرد محلى" مُحدثاً إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته، وعقب ذلك استعان بآخر مقيم بدائرة مركز شرطة دراو وقاما بنقل جثة المجنى عليه إلى مكان العثور بسيارة ربع نقل قيادة الأخير.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما أرشدا عن السلاح والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة