أكرم القصاص - علا الشافعي

أسينسيو وكارفخال يقتربان من المشاركة مع الريال ضد بيلباو فى كأس ملك إسبانيا

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:07 م
أسينسيو وكارفخال يقتربان من المشاركة مع الريال ضد بيلباو فى كأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الثنائي ماركو أسينسيو ودانى كارفخال من المشاركة مع ريال مدريد في مواجهة مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تعافيهم من الإصابة، ومشاركاتهم بصورة طبيعية في التدريبات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كل من أسينسيو وكارفخال شاركا اليوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد بصورة طبيعية، ويُمكن أن يكونا في مباراة الكأس.

وأضافت الصحيفة أن الشكوك حول مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما في اللقاء ما زالت متواجده، وذلك خوفا من عدم الجاهزية البدنية، بعد تعرضه للإصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى خلال مواجهة فريق إلتشي في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهم بالنسبة للفريق واللاعب هو أن يتواجد في يوم 15 فبراير ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق إلتشي بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 46 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة