أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 1/ 2 / 2022

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:49 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 1/ 2 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 1/ 2 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: كواليس المران الأول للفريق بالامارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية والتحاق الثنائي مصطفى شوبير ومحمد المغربي بالبعثة الحمراء.
 
 
خاض الأهلي فقرة للتدريب على ركلات الجزاء بمشاركة جميع اللاعبين، تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وقام الفريق بالتدرُّب على ركلات الجزاء في نهاية المران الجماعي، الذي أقيم في السادسة من مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، 
وقبل المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة في فندق الإقامة بأبو ظبي. 

 

 
اكتفى حسام حسن، مهاجم  الأهلي، بأداء تدريبات بدنية في الجيم الخاص بفندق الإقامة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي. 

وأدى حسام حسن تدريبات بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

 

 
خاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية، في بداية المران الجماعي الذي أقيم على ملعب الكريكت بأبو ظبي. 

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، من خلال المران بالكرة، بالإضافة إلى بعض الفقرات المتنوعة. 

 

 
عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل مقر إقامة البعثة بالامارات وذلك قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء في الامارات.
 
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة مونتيري بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم 5 فبراير الجاري.
 
 

غادر مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى، وزميله المدافع الصاعد محمد المغربى، القاهرة فى اتجاههم إلى أبو ظبى للحاق ببعثة الأهلى فى الإمارات، استعدادا لخوض مباراته الأولى فى بطولة كأس العالم للأندية أمام مونتيرى المكسيكى يوم 5 فبراير فى الدور التمهيدى للبطولة.

 

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات، مؤكدا أنها بطولة كبيرة والمنافسة فيها صعبة للغاية.


وأوضح أفشة أن الأهلي يدخل بطولة كأس العالم في الإمارات بظروف مختلفة عن مشاركته السابقة في العاصمة القطرية الدوحة، وهناك مسئوليات كبيرة على اللاعبين للتعامل مع هذه الظروف وتعويض الغيابات.

 

 
يخضع أكرم توفيق، لاعب وسط  الأهلي،  حاليا لبرنامج علاج طبيعي في النمسا بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي بنجاح. 
 
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن أكرم توفيق مستمر لمدة أسبوع في النمسا يخضع خلاله لبرنامج علاج طبيعي تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك الذي أجرى له الجراحة. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة