أكرم القصاص - علا الشافعي

7 نصائح لمستخدمي المحمول عند الاشتراك في خدمات الـ"كول تون" والألعاب

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:00 ص
7 نصائح لمستخدمي المحمول عند الاشتراك في خدمات الـ"كول تون" والألعاب هاتف
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتزايد إقبال مشتركي المحمول على خدمات القيمة المضافة على شبكات الهاتف المحمول، وهي الخدمات التي تصاحب خدمات الاتصالات الأساسية، كخدمة الكول تون أو الاشتراك في مسابقات أو الحصول على خدمات إخبارية أو رياضية أو مشاهدة أفلام أو شراء محتوى إلكتروني مثل الألعاب الإلكترونية أو التطبيقات، وذلك بمقابل إضافي، بخلاف مقابل الخدمة الأساسية المتعاقد عليها، ويقدم جهاز تنظيم الاتصالات 7 نصائح للمستهلكين عند الاشتراك بأحد خدمات القيمة المضافة وهي:
 
1- لا تقم بالاشتراك في أحد خدمات القيمة المضافة قبل الاطلاع بشكل دقيق على طبيعة الخدمة وقيمتها ومواعيد سدادها.
2- بعض خدمات أو عروض القيمة المضافة قد تتضمن أيامًا مجانية، يتم بعدها البدء في محاسبتك، فتأكد من تفاصيل الخدمة أو العرض جيدًا قبل الاشتراك.
3- في حالة رغبتك إيقاف أو إلغاء أحد خدمات القيمة المضافة أو الرسائل الإعلانية/التسويقية ولم تتمكن من فعل ذلك من خلال تليفونك المحمول مباشرة، اتصل بمقدم خدمة التليفون المحمول الخاص بك واطلب منها إيقافها.
4- عند اشتراكك في أحد خدمات القيمة المضافة للحصول على خدمات باشتراكات دورية أو شراء محتوى إلكتروني أو مشاهدة أفلام من خلال التطبيقات المعدة لذلك، تابع رصيدك أو فاتورتك الشهرية وتأكد من دقة حساباتك.
5- عند الاشتراك بأحد خدمات القيمة المضافة، تأكد من الحصول على رسالة تتضمن التأكيد على عملية الاشتراك من قبل مقدم الخدمة، وكذلك رسالة تتضمن طريقة إلغاء الخدمة أو العرض وأن طريقة الإلغاء مجانية.
6- نبه أطفالك على عدم التعامل مع أي رسائل قصيرة أو مواقع إلكترونية تتضمن خدمات قيمة مضافة ذات مقابل يتم خصمها من الرصيد أو تضاف للفاتورة إلا بعد الرجوع إليك.
7- عند وجود أي شكوى بخصوص خدمات القيمة المضافة تقدمت بها لمقدم خدمة التليفون المحمول الخاص بك، ولك يتم حلها خلال المدة المحددة من قبل مقدم الخدمة، يمكنك الاتصال بمركز اتصال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كخطوة ثانية للتحقق في شكواك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة