50 غرزة بعد الامتحان بالدقهلية.. مأساة طالب ثانوى صديقه شوه وجهه وقال له: هحزنك على وشك

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 05:24 م
50 غرزة بعد الامتحان بالدقهلية.. مأساة طالب ثانوى صديقه شوه وجهه وقال له: هحزنك على وشك الطالب المصاب
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، عرض خلاله تفاصيل اعتداء طالب على زميله بآلة حادة (كتر)، أسفر عن تعرضه لجرح قطعي بالوجه، في إحدى مدارس الثانوية التجارية، بعد مشادة كلامية بينهما أثناء إجراء الإمتحان.



وقال الطالب أحمد للـ"اليوم السابع"، إن الاعتداء الذي تعرض له حدث نتيجة مشادة كلامية بين المعتدي ومراقب اللجنة، مشيرا إلى أن يوم الواقعة، كان "المعتدي" يجلس في لجنة الامتحان واضعا ساقا فوق الأخرى، فطلب منه المراقب مرارا وتكرارا تعديل جلسته أثناء إجراء الامتحان، ولكنه رفض السماع لكلامه، فطلب منه المراقب تغيير مكانه والجلوس بجانب الحائط، فرد عليه الطالب "المعتدي"، قائلا: "وانت امشي من قدام وشي علشان شكلك مش عاجبني"، فرد المراقب عليه وقال "أنا شكلي مش عاجبك!! طب مش هخليكم تحلوا حاجة وهصعب اللجنة عليكم".

وتابع، أن فور خروج المراقب من اللجنة، تحدث مع الطالب "المعتدي" وسأله مستنكرا عما بدر منه تجاه المراقب، قائلا: "ليه كدة؟! خليته يصعب اللجنة".. فرد عليه "المعتدي"، بالسب وقال له: "وانت مالك.. لما نخرج من اللجنة هحزنك على وشك"، مضيفا أن الطالب المعتدي خرج قبله من لجنة الامتحان، وعند خروجه من اللجنة قام أحد الطلاب بسحبه من ملابسه، وعندما حاول إبعاده عنه قام بسبه قائلا له: "بتضرب ابن خالتي!! أنا هعرفك برة"، وفجأة قام بتكتيفه، وفي غفلة قام الطالب "المعتدي"، بالاعتداء عليه بآلة حادة (كتر)، أسفر عن تعرضه لجرح قطعي بالوجه تطلب خياطة 50 غرزة، وقام طالب آخر بالتعدي عليه بالكتر، مما أسفر عن تمزيق ملابسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة