أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب لاحتواء أزمة لاعبى مصر والمغرب قبل قرارات لجنة الانضباط بالكاف

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:00 م
3 أسباب لاحتواء أزمة لاعبى مصر والمغرب قبل قرارات لجنة الانضباط بالكاف منتخب مصر والمغرب
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية والتى سبقت اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، محاولات لاحتواء أزمة المشادات التى وقعت بين لاعبى منتخبى مصر والمغرب فى ربع نهائى أمم افريقيا، لتقترب الأزمة من الانتهاء.

تواصل مسئولى البعثة المصرية مع فوزى لقجع

وشهدت الساعات الماضية تواصل بين مسئولى البعثة المصرية فى الكاميرون برئاسة اللواء حلمى مشهور، وفوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، للتأكيد على الاحترام المتبادل بين مسئولى المنتخبين الكبيرين، وأن ما حدث لا يعدو كونه نرفزة ملعب بين اللاعبين، ليتم تهدئة الأجواء بشكل كبير.

تدخل بدر بانون

كما نجح بدر بانون لاعب الأهلى المصرى ومنتخب مصر، فى تهدئة الأجواء أيضا بين اللاعبين فى المنتخبين وهو ما كان له أثر كبير فى انتهاء الأمر بين اللاعبين بعد المناوشات التى وقعت عقب المباراة.

براءة الحارس محمود جاد

وقدم مسئولو منتخب مصر دليل براءة محمود جاد الحارس الرابع للفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا من اتهامات الاعتداء على فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم عقب مباراة الفريقين فى ربع نهائى أمم أفريقيا.

 

وأكد مسئولو منتخب مصر للجنة المنظمة للبطولة أن الحارس محمود جاد تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات عقب مباراة أمس، ولم يتواجد من الأساس فى المنطقة التى شهدت المناوشات بين لاعبى الفريقين، والتى أخذت أكبر من حجمها فى وسائل الإعلام.

وكشف مصدر مسئول ببعثة منتخب مصر فى الكاميرون، تفاصيل الأزمة التي نشبت عقب لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، وهو ما أوضحه اللواء حلمى مشهور رئيس البعثة ووائل جمعة مدير المنتخب لمسئولى الكاف واللجنة المنظمة خلال التحقيق.

وأكد المصدر، إن الأزمة بدأت في الممر المؤدى الى غرفة خلع الملابس، حيث عرقل أحد لاعبي المغرب، أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر، وأضاف "سقط فتوح على الأرض وشاهده بعض زملائه، فنشبت الأزمة والمناوشات بين الطرفين".

وتابع "روجر دي سا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، وجه السباب إلى الجانب المغربي، كما تصرف أحد أفراد منتخب المغرب بنفس الطريقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة