أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يروض كرواتيا بهدف رائع مع نهاية الشوط الإضافي الأول 1-0 .. فيديو

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 07:17 م
نيمار يروض كرواتيا بهدف رائع مع نهاية الشوط الإضافي الأول 1-0 .. فيديو منتخب البرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب البرازيل على نظيره المنتخب الكرواتى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "المدينة التعليمية"، فى افتتاح منافسات دور ربع نهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم "قطر 2022".

 

وجاء الهدف في الدقيقة 105 من عمر الشوط الإضافي الأول، من خلال مراوغة رائعة لحارس المرمى ليسجل الهدف.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل، كالتالى: أليسون، ماركينيوس، سيلفا، ميليتاو، دانيلو، باكيتا، كاسيميرو، رافينيا، نيمار، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.

فيما ضم تشكيل كرواتيا كل من:ليفاكوفيتش، لوفرين، جفارديول، يورانوفيتش، سوسا، مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش، بازاليتش، كراماريتش، بيريسيتش.

كرواتيا ضد البرازيل

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى ربع نهائى مونديال قطر 2022، بعد فوزه الكاسح على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 4 – 1 في دور الـ 16، بينما وصل المنتخب الكرواتى على حساب نظيره الياباني، بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة التعادل 1 – 1.

ويواجه الفائز من مواجهة البرازيل مع كرواتيا المتأهل من موقعة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ويسعى منتخب السامبا للوصول إلى دور نصف نهائي كأس العالم للمرة التاسعة في تاريخه، إذ تمتلك ألمانيا الرقم القياسي في الوصول لهذا الدور برصيد 12 مرة، بينما تأهل المنتخب الكرواتى لدور قبل النهائي في نسختي 1998 و 2018.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على صربيا 2 – 0 وسويسرا 1 – 0 وخسر من الكاميرون بنفس النتيجة، في المقابل حل المنتخب الكرواتى وصيفا في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع المغرب وبلجيكا وتغلب على كندا بنتيجة 4 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة