مسعود أوزيل يدعم رونالدو: سيكون كريستيانو إلى الأبد في فئة خاصة

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 03:08 م
مسعود أوزيل يدعم رونالدو: سيكون كريستيانو إلى الأبد في فئة خاصة مسعود اوزيل
كتبت : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مسعود أوزيل نجم المنتخب الألماني السابق، على مؤازرة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، بعد حملات النقد والشائعات التي ترددت حوله مؤخراً.
 
وكتب أوزيل عبر حسابه الشخصي على انستجرام: لا أفهم حقًا لمن ينشر الأخبار السلبية عن كريستيانو ، يحاولون الحصول على التفاعل بالارتباط باسمه و الاساءة لسمعته، عمره 38 تقريبًا هل هي مفاجأة أنه لم يعد يسُجل 50 هدفا بالموسم ؟.
 
أضاف: يجب أن يكون كل مشجع لكرة القدم سعيدًا برؤيته يلعب كرة قدم عالمية لمدة 20 عاما، لا أعتقد أن أي شخص من الجيل الجديد سيكون قادرًا على مطابقة أرقامه مرة أخرى.
 واختتم: سيكون كريستيانو إلى الأبد في فئه خاصة، يجب على الجميع إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أعظم الرياضيين في تاريخ الرياضة.
 
ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة المغرب غداً السبت، في المباراة التي تجمع المنتخبين بالدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.
 
استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.
 
من ناحية أخرى، بدأ منتخب البرتغال مشواره في كأس العالم بالفوز على غانا 3/2، ثم فاز على أوروجواي 2/0، قبل أن يخسر من كوريا الجنوبية 2/1، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على سويسرا 6/1.
 
9dfc0b0f-da4a-4a4c-a8bf-cc19134fc3a2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة