سوسن بدر: عادل إمام نجم الكوميديا الأول والأوحد

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 10:36 م
سوسن بدر: عادل إمام نجم الكوميديا الأول والأوحد سوسن بدر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سوسن بدر، إن المخرج محمد فاضل سألها حول قدرتها على قيادة سيارة، لأهميته في أحد الأدوار بمسلسل "أحلام الفتى الطائر"، مضيفة: "قلتله أيوة بعرف وخوفت المشهد يطير مني، وكنت عمري ما ركبت عربية".
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، عبر قناة "سي بي سي"، مع الإعلامية منى الشاذلي: "مضيت وخدت العربون، وفي الطريق الصحراوي المفروض معايا عادل إمام وعمر الحريري، وانفجرت في موجة بكاء، هيستريا"، مشيرة إلى أن محسن نصر مدير التصوير، ساعدها في تعليم قيادة السيارة. 
وتابعت سوسن بدر: "ركبت العربية، وعادل إمام صعبت عليه، وقالي انتي كويسة"، مضيفة أنها شاركت الفنان عادل في "أحلام الفتى الطائر" و"سلام يا صاحبي".
 
وواصلت الفنانة سوسن بدر: "عادل إمام بيهتم باللي قدامه وعاوز يطمنه، واسمه نجم الكوميديا الأول والأوحد، ولقى لممثل إفيه حلو، يظبطهوله"، لافتة إلى أن الفنان سعيد صالح "دمه خفيف". 
 
واستطردت: "كان كل اللي يهمني أبقى ممثلة جامدة جدا، وعمري ما خدت بالي ولا اهتميت ولا كان الجمال مقياس"، مردفة: "كان في معجبين بيا ولغاية النهاردة، والمخرج شادي عبد السلام أول من أدخلني عالم مصر القديمة، وكان في دور نفرتيتي، تيست".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة