<
أكرم القصاص

تفاصيل جلسة كولر مع طبيب الأهلي بشأن 3 لاعبين

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 06:00 م
تفاصيل جلسة كولر مع طبيب الأهلي بشأن 3 لاعبين كولر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السوسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الإستفسار من الدكتور أحمد أبوعلبة طبيب الفريق عن إستجابة  اللاعبين المصابين بالفريق وتحديداً الثلاثي ، أيمن أشرف ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر للبرنالمج العلاجي الذي يخضع لها اللاعبين حالياً.

وتعافى محمود متولي من إصابة في العضلة الخلفية وبدأ يشارك تدريجياً في التدريبات الجماعية ، فيما يؤدي طاهر برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الجذع في الرباط الداخلي للركبة أما أيمن أشرف الذي عانى من آلام في الركبة فتحسّنت حالته بشكل كبيروعقد كولر جلسة خاصة مع أبوعبلة للتحدث معه بشأن موقف هذا الثلاثي وإستجابته للبرنامج العلاجي.

على صعيد متصل ، يحسم السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مصير حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر من البقاء في صفوف فريقه أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لاسيما مع اهتمام ناديه السابق سموحة باستعادة خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، لاسيما أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الأهلي تحت قيادة كولر.
 
ويأتي حسام حسن في المركز الثالث بترتيب مهاجمي الأهلي من حيث المشاركة الأساسية مع فريقه تحت قيادة كولر بعد الثنائي محمد شريف وشادي حسين، وينتظر اللاعب حسم موقفه من البقاء في صفوف الفريق الأحمر أو الرحيل على سبيل الإعارة إلى ناديه السابق حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة واستعادة مستواه الذي كان عليه قبل القدوم إلى قلعة الجزيرة.
 
وأحال مسئولو النادي الأهلي ملف انتقال حسام حسن لنادي سموحة إلى مارسيل كولر لاتخاذ القرار النهائي في مصير اللاعب، وفقا لرؤية المدرب السويسري واحتياجاته من اللاعبين في الفترة القادمة من عمر الموسم الحالي، باعتبار أنه المسئول الأول عن تحديد هوية الصفقات الجديدة واللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة