عادل عقل: المساعدان والـVAR ينقذان حكم الزمالك والطلائع والحكم يلغى هدفا صحيحا للداخلية أمام فاركو

الخميس، 08 ديسمبر 2022 12:00 ص
عادل عقل: المساعدان والـVAR ينقذان حكم الزمالك والطلائع والحكم يلغى هدفا صحيحا للداخلية أمام فاركو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن يقظة المساعدين وتدخلات الـ"VAR" حسما الجدل في أكثر من قرار خلال مباراة طلائع الجيش والزمالك التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ6 للدوري، وانتهت بفوز الأبيض 4/صفر.
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع أن الـ"VAR" والمساعدين ضربا موعدا للظهور في الميعاد خاصة المساعد الثاني الذى تدخل بشكل جيد في هدف المثلوثى الذى جاء من تسلل صحيح، كما كان موجودا عندما أشار إلى تسلل يسبق ركلة الجزاء التي احتسبها الدولي أحمد الغندور حكم المباراة في الدقيقة 88 من عمر اللقاء الذى شهد 8 حالات تسلل، وكان المساعدين موفقين جدا في الإشارة عليهم.
 
وقال عقل إن الغندور تدخل بالصافرة واحتسب 28 مخالفة على الفريقين في توقيت مناسب، كما احتسب ركلة الجزاء على الطلائع في الدقيقة 74، ولم يسمح بإتاحة الفرصة لأن إطلاق الصافرة قبل أن يلمس إمام عاشور الكرة مباشرة وتسكن مرمى الطلائع، وأكد الـ"VAR" القرار من خلال التشيك الصامت عبر "الكوميكنيشن سيستم" أن ركلة جزاء صحيحة هكذا كان ظهور الـVAR" مؤثرا خلال اللقاء.
 
كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثي الطلائع خالد سطوحي وعبد الرحمن أسامة وأحمد سمير مقابل إنذارين فقط للزمالك روقا، وعبد الله جمعة إلا أنه يؤخذ عليه عدم الدقة في تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.
 
وأشار عقل إلى أن الحكم الرابع استطاع أن يسيطر على المنطقة الفنية خلال فعاليات المباراة وتعامل بهدوء مع الأجهزة.
 
فى الوقت الذى ألغى الحكم محمد عباس قابيل هدف صحيحا لفريق الداخلية أمام فاركو، أحرزه مصطفى فوزى كانت المباراة انتهت بتعادل الفريقين 1/1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة