زكريا الوردى ينضم لقائمة "لاعبين مغاربة بلا بصمة" فى الكرة المصرية

الخميس، 08 ديسمبر 2022 11:30 ص
زكريا الوردى ينضم لقائمة "لاعبين مغاربة بلا بصمة" فى الكرة المصرية زكريا الوردى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو نادى الزمالك عن فسخ التعاقد مع المغربى زكريا الوردى لاعب الفريق بالتراضى، بناءً على رغبة اللاعب بعد الهجوم عليه من بعض الجماهير فى الفترة الحالية.

واتفق الزمالك مع المغربى زكريا الوردى على فسخ التعاقد وقيام الوردى برد المبلغ المالى الذى حصل عليه كمقدم تعاقد مع التنازل عن كل حقوقه المالية فى العقد.

 

رحيل زكريا الوردى

تعاقد الزمالك مع المغربى زكريا الوردى لاعب وسط فريق الرجاء المغربى فى صفقات انتقال حر خلال أغسطس الماضى، لكنه لم يقدم أى شىء مع الزمالك ليقرر الرحيل عن الدورى المصرى بلا بصمة واضحة مع الزمالك لينضم لقائمة اللاعبين المغاربة الذين لم يتركوا أى بصمة فى الزمالك.

 

ونستعرض بعض اللاعبين المغاربة التى لم تترك بصمة فى الزمالك..

خالد بوطيب

تعاقد الزمالك مع خالد بوطيب مهاجم منتخب المغرب، لكنه لم يقدم أى شىء مع الزمالك، واكتفى بتسجيل 5 أهداف فى 24 مباراة وصنع هدفين فقط لزملائه بالفريق، قبل أن يرحل عن النادى فى موسم 2019/2020، لينضم إلى لو هافر الفرنسى.

 

حميد أحداد

انضم أحداد للزمالك قادما من نادى الدفاع الحسنى الجديدى عام 2018، وتمت إعارته مرتين للرجاء المغربى خلال تواجده مع الزمالك.

خاض أحداد مع الفريق الأبيض 42 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفين وحصد معه لقبى الدورى وكأس مصر وكأس الكونفدرالية.

 

محمد أوناجم

شارك أوناجم مع الزمالك فى 64 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، و توج مع الزمالك  بأربعة بطولات، بطولة الدورى المصرى مرة وكأس مصر مرة، وكأس السوبر المحلى مرة وكأس السوبر الأفريقى مرة.

جدير بالذكر أن الوردى بدأ مسيرته فى نادى المغرب التطوانى وانتقل منه إلى الرجاء المغربى، وخلال مسيرته حقق 4 بطولات مع الفريق وهى السوبر الأفريقى والدورى المغربى بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الأفريقية.

شارك مع المنتخب المغربى للشباب تحت 20 عاما، فى 4 مباريات، و 5 مباريات مع منتخب تحت 23 عاما، خاض 112 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 3 لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة